رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شفاء معمرة روسية عمرها 101 عام من فيروس كورونا

المعمرة الروسية زيناييدا
المعمرة الروسية زيناييدا أفانسيفنا

في بارقة أمل جديد وفي ظل انتشار فيروس كورونا و الوفيات التي يُخلفها، شُفيت معمرة روسية تُدعي "زيناييدا أفانسيفنا" تبلغ من العمر 101 عام من فيروس كورونا، حيث أنها أتممت فترة علاجها في مركز "بريوروف" الطبي الروسي في موسكو، ليتم منحها تصريح الخروج والسماح لها بمغادرة المشفى.

وبحسب وسائل الإعلام الروسية، حظيت "أفانسيفنا" بوداع حار من قبل الطاقم الطبي للمركز الذي أشرف على علاجها، حيث ودعها الأطباء بباقة من الورود والتصفيق بعد تعافيها من المرض، أثناء مغادرتها المركز للقاء أقاربها وأصدقائها.

وقامت وكالة أنباء روسية بنشر مجموعة صور للمعمرة الروسية "أفانسيفنا" وهي تغادر المركز الطبي و تودع الطاقم الطبي المُشرف علي رحلة علاجها وداعًا

حارًا مؤثرًا.

وقد أعلن اليوم مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد"كوفيد-19" في روسيا، عن تسجيل 8 آلاف و536 إصابة جديدة بالفيروس، من بينهم 1842 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 432 ألف و227 إصابة.

وتابع المقر في بيانه: "غادر 8 آلاف و972 شخصًا المستشفى خلال الـ 24 الساعة الماضية، بعد تعافيهم من الفيروس، ليصل بذلك إجمالي الذين تعافوا من الفيروس إلى 195 ألف و 957 ألف شخصًا".