رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السعودية "لمياء عبد العزيز" تشجع صداقات البنات مع الرجال وتثير غضب متابعيها

السعودية لمياء عبد
السعودية لمياء عبد العزيز

تصدرت البلوجر السعودية الشهيرة "لمياء عبدالعزيز" تريند منصة التغريدات الصغيرة "تويتر" في المملكة العربية السعودية، بعد ساعات قليلة من نشرها مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي علي "سناب شات"، تُصرح فيه عن تفضيلها للتعامل مع الرجال أكثر من البنات، مما أثار جدل وغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي واعتبروه تشجيعًا للصداقات مع الرجال.

وتُعد "لمياء" التي حصلت علي الكثير من الإنتقادات، من الشخصيات النسوية السعودية المشهورة علي مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصًا "سناب شات"، حيث أن الكثير من الأشخاص يتابعون سناب "لمياء عبد العزيز".

 

ويُذكر أن "ليلي عبد العزيز" شقيقة "لمياء" سارت علي خطاها، وأصبحت هى الأخرى لديها حساب نشط علي "سناب شات" تنشر عليه فيديوهات مثيرة للجدل بشكل مستمر.

 

وفيما يلي أبرز التغريدات بخصوص فيديو "لمياء عبد العزيز"، فقد غردت إحدى المتابعات لها قائلة: "تشجع البنات علي فساد علاقات مع شباب وكلام فارغ مراهقة من مستنقع الغرب للأسف العالم قاعدة تموت و هذه فاتحة بسطة مع العيال".

 

وقالت أخرى: "تجاربك السيئة مع صداقة البنات حنا وش علينا من اختياراتك تحكمين علي اكثر من مليون

بنت من كم وحده صادقتيها التعميم جهل".

 

و غردت متابعة ثالثة قائلة: " لما يطيح سوقي و ودي اسوي اتنشن و اسوي نفسي كفو و رجالة عشان العيال يحبوني و يمدحوني و يعززون لي دايم رقي عليهم و اشبعي فيهم، والتصنيف عادة عقلية تجعلنا اكثر قدرة علي التمييز والتعارف"،

واستكملت تغريدتها قائلة: "ولكن تلك العادة تطورت بشكل سلبي حتي اصبحت اداة حكم مطلقة علي الفرد تحدد سلوكه و اهتماماته و خصائصه الفردية بمجرد معرفة الصنف الذي ينتمي اليه".

 

و غردت "نجوي الشمري" قائلة: "تبين البنات يطلعون مع العيال تحاولين تخربين تفكيرهم مهما يكون العيال غير البنات مستحيل ولد يطلع مع بنت الا مصلحة بس البنات ماراح يضرونك ياوجه الخشبة".