رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركة "أتش بي أو" تعلن عن طرح عدد من المسلسلات والأفلام مجانًا

إطلاق خدمة البث HBO Max ، ستسعى شركة "أتش بي أو"  إلى تسهيل عمل التباعد الاجتماعي من خلال إتاحة 500 ساعة من البرمجة مجانًا لفترة محدودة ، تحت عنوان Stay Home Box Office.

ويبدأ العرض الترويجي في 3 أبريل ، وسيتضمن بثًا مجانيًا لمسلسلات مثل "The Sopranos" و "The Wire" و "Veep" ، بالإضافة إلى أفلام وثائقية ومجموعة متنوعة من أفلام Warner Bros.

وتستهدف العديد من الأفلام الأطفال أو الجمهور ، مثل "Pokemon Detective Pikachu" و "Smallfoot" و "The Lego Movie 2: The Second Part".

وستكون البرمجة متاحة للبث بدون اشتراك على HBO Now و HBO Go، المسلسلات الأخرى المدرجة في العرض هي "الخلافة" و "باري" و "سيلكون فالي" و "باليرز" بالإضافة إلى العناوين القديمة "ترو بلود" و "ستة أقدام تحت".

ووفقًا ذكرت شبكة "سي إن إن" ومن المقرر إطلاق مشروع HBO Max ، الشركة المتدفقة ، في مايو، قامت العديد من شركات الترفيه بتقليد تواريخ الإصدار لخدمة الجمهور الواسع الذي يبحث عن شيء لمشاهدته أثناء العيش من خلال طلبات المأوى في المنزل بسبب فيروس كورونا.

وبشكل منفصل ، أعلنت TNT - شبكة أخرى من WarnerMedia - أنها سترتفع لمدة أسبوعين ، حتى 17 مايو ، العرض الأول لفيلم "Snowpiercer" ، وهو مسلسل خيالي علمي يستند إلى الفيلم من قبل مخرج "Parasite" Bong Joon Ho.