عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. انهيار ممرضة من البكاء لمنعها من ارتداء قناع طبي في غرف مرضي كورونا

نشرت ممرضة أمريكية تعمل فى أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية الشهيرة فيديو لها عبرحسابها علي منصة التغريدات الصغيرة "تويتر"، حيث يُظهر الفيديو الممرضة و هي تجهش بالبكاء بعد أن قدمت استقالتها بسبب عدم توفر الأقنعة الطبية لحمايتها من التعرض لفيروس كورونا أثناء ممارستها لعملها داخل المستشفي.

موضوعات ذات صلة..أمريكا تتجاوز الصين فى عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا

وتحكي السبب وراء بكائها قائلة أن الوضع أصبح سيء للغاية في المستشفي التي تعمل بها، بعدما تعرضت لموقف عَرض حياتها لخطر الإصابة بفيروس كورونا،

تقول: "كان من المفترض أن أتابع حالة لمريض بفيروس "كوفيد-19" داخل العناية المركزة، و لكن الممرضات بالداخل كانوا لا يرتدين الأقنعة الطبية، و عندما احضرت القناع الطبي N95 الخاص بي لأرتديه، رفض مديري في المستشفي و طلب مني الدخول للمريض بدونه".

وأضافت قائلة: "لا يتوفر العدد

الكافي من الأقنعة الطبية للطاقم الطبي بأكمله سواء من الممرضات أو الأطباء لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، وبالرغم من امتلاكي للقناع الطبي N95 الخاص بي، إلا أن مديري يمنعني دائمًا من ارتدائه".

واستكملت حديثها قائلة أنها تتفهم جيدًا نقص المعدات والإمدادات الطبية في المستشفي، و لكن ل داعي من أن تمنعني علي الأقل من حماية نفسي بنفسي".

وأنهت الفيديو قائلة أن الأمور تتجه نحو الأسوأ، وأن الولايات المتحدة الأمريكية غير مستعدة بالقدر الكافي لمواجهة فيروس مثل فيروس كورونا المستجد "COVID-19"، والمخاطر التي تلحق به .