رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم لطفلين تركت عملها كوكيل عقاري لإطلاق منتجع صحي للأطفال

ليزا
ليزا

دشنت الوكيل العقاري السابق ليزا ريان البالغة من العمر 38عامًا  من برمنجهام منتجعًا صحيًا للأطفال في يونيو من العام الماضي، لتحقق نجاحًا كبيرًا حيث بلغت أرباحها 24000 جنيه إسترليني في 8 أشهر.

اقرأ أيضا:دراسة.. الهواتف تُعرض الأطفال لخطر اضطرابات النطق

ويتم التعامل مع الأطفال حديثي الولادة بحوض فقاعات على طراز الجاكوزي وعلاجات للوجه أثناء الجلسات ،وتزعم ليزا أن البيئة الهادئة تساعد الأمهات على الارتباط بأطفالهن دون التعرض للضغوط" .

وبينما كانت ليزا في إجازة أمومة مع ابنها الثاني جاكس ، الذي يبلغ من العمر الآن 17 شهرًا ، كافحت لحضور مجموعات الألعاب المعتادة  إلا أنها أثارت قلقها بسبب الضوضاء ووجود الكثير من الأطفال.

وقالت"بعد عمليتي القيصرية ، كنت مقيدة في المنزل لمدة 6أسابيع وسرعان ما بدأت أشعر بالتوتر حيال الخروج،وعندما اقتربت إجازة الأمومة على

النهاية، أدركت أنني أردت أن أفعل شيئًا لأرضي أمهات أخريات عانين من القلق أيضًا.

ويسمح المنتجع الصحي للأطفال للأمهات بالترابط مع أطفالهن حديثي الولادة دون ضغوط من التحدث إلى الأمهات الآخرين وعشرات الأطفال الصاخبين،إنها تجربة حسية كاملة .

وتؤثر هذه الجلسات تأثير إيجابي على الأطفال حديثي الولادة مثل النوم الأكثر تنظيمًا وإزالة التوتر والنشاط وتحفز اللمس النهايات العصبية اللمسية في الجلد ، مما يؤدي إلى إطلاق الاندورفين ويولد الأطفال مشاعر ممتعة.

موضوعات ذات صلة:التحدث مع الأطفال بنبرة هزليَّة يساعد على تعلم الكلمات بسرعة