رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير ويليام يغيب عن افتتاح ألعاب انفكتس وهاري يحضر

الأمير ويليام
الأمير ويليام

  صرح مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية أن الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون سيغيبان عن فاعليات ألعاب انفكتس السنوية والتي تقام في هولندا ربيع العام الجاري.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يتوقع أن يحضر الدوق هاري وزوجته الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل الحفل الافتتاحي لفاعليات الألعاب والتي يبارى فيها المئات من قدامى المحاربين المصابين في عدد من دول تحالف شمال الأطلنطي.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من حضور الأميرويليام مباراة الركبي بين بريطانيا وفرنسا والتي شهدها استاد كارديف.

 وتقام الدورة الجديدة من الألعاب بهولندا في غضون 12 أسبوعًا فقط، ووفقًا للمصدر الملكي من غير المرجح أن يحضر دوق ودوقة كامبريدج حيث صرح المصدر لصحيفة ذا صن: "سيتضيف هاري وميجان حفل افتتاح الألعاب رغم تنحيهما رسميًا عن أداء كافة المسؤوليات المنوطة بأعضاء العائلة المالكة".

وذكرت الصحيفة أن غياب الأمير ويليام لايرتبط بحضور الأمير هاري والمشاكل الناشبة بين الشقيقين لذا فمن غير المرجح أن يكون هو وكيت جزءًا من الحدث بأي شكل من الأشكال، وقال المصدر "العائلة المالكة بأكملها لا تزال تدعم بشكل كبير انضمام لفاعليات الألعاب كختام للمهام المنوطة به كأحد أفراد العائلة المالكة.

وكان الأمير وليام قد حضر حفل افتتاح أول ألعاب انفكتس على الإطلاق والتي أقيمت في لندن في عام 2014، لكن كيت أُجبرت على الغياب بسبب إصاتها بالأعياء خلال الشهور الأولى من الحمل بالأميرة شارلوت.