عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور وفيديو.. ممثل أمريكي يدعم طفل إسترالي مصاب بالتقزم يعاني التنمر

بعد موجة الجدل التي أثارها فيديو لطفل مصاب بالتقزم يعاني التنمر، جمع ممثل كوميدي أمريكي شهير مايقارب الـ 200 ألف دولار لصالح دعم الطفل الصغير وإرساله في رحلة إلى ديزني لاند.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دشن الممثل الشهير براد وليامز صفحة باسم الطفل "كوادن بايلز"، عبر موقع GoFundMe يوم الخميس بعد أن شاركت والدة الصبي شريط فيديو له وهو يبكي ويقول إنه يريد أن يتخلص من حياته.

كتب وليامز، المشارك في سلسلة صراع العروش الشهيرة، والذي يعاني أيضًا من التقزم ، قائلاً: "بادرت باتخذ تلك الخطوة لمساندة كولدن ضد التنمر"، ووجه حديثه إلى الطفل الصغير: "تأكد أنك إنسان رائع تستحق الفرح"، بحلول صباح يوم الجمعة ، كانت الصفحة تحتوي بالفعل على 8700 متبرع.

شاركت والدة كوادن ، ياراكا، من مدينة بريسبان الإسترالية، شريط الفيديو المحزن يوم الأربعاء بعد أن اصطحبته من المدرسة.

وقال الطفل الذي يعاني من قصور في الأوعية -

أكثر أنواع التقزيم شيوعًا - لأمه: "أعطني حبلًا، أريد أن أقتل نفسي"، في الفيديو، الذي لاقى أكثر من ثلاثة ملايين مشاركة ، قال كوادن أيضًا: "أريد فقط أن أطعن نفسي في القلب ... أريد أن يقتلني أحدهم".

خدش كوادن أيضًا على رقبته وقال: "أريد أن أموت ... أريد خدش نفسي"، جاء لك بعد تعرضه لحملة تنمر جديدة من زملائه بالمدرسة، ومن ناحية أخرى تلقت السيدة بايلز الآلاف من رسائل الدعم اللطيفة من الأصدقاء والغرب على حد سواء.

تواصل فريق الركبي الإسترالي Indigenous Stars NRL مع العائلة لاصطحاب كولدن خلال تدريب لهم مساء السبت.

شاهد الفيديو..