رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الملكة إليزابيث تزور مستشتفى للأطفال في لندن

أشادت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية بمجموعة من الأعمال الفنية بتوقيع مرضى من الأطفال بإحدى المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، زارت الملكة، البالغة من العمر 93 عامًا المرضى الصغار أمس حيث أشادت بالتيجان الصغيرة التي نفذها الأطفال.

وتوقفت الملكة، التي تحظى بـ 8 أحفاد صغار، للحديث إلى الصغار أثناء تجولها في قسم الأنف والحنجرة بالمستشفى الملكي الوطني والتي أعقبها جولة في مستشفى إيستمان لطب الأسنان.

وبدت السعادة على المرضى الصغار حيث غمرتهم الملكة بكلمات الشجيع والإشادة بالتيجان الذهبية والفضية ، المزينة بالملصقات الملونة، التي نجحوا في تصميمها خلال جلسة العلاج بالفن.

وظهرت الملكة بإطلالة أنيقة باللون الأرجواني مع قبعة من نفس اللون وحذاء وحقيبة يد باللون الأسود، ياتي ذلك خلال حضورها افتتاح المبنى الجديد للمستشفى.

يضم المرفق الطبي الجديد الرئيسي

مستشفيين متخصصين لعلاج الحالات المتعلقة بالرأس والعنق.

وتتولى مستشفى جامعة لندن الجامعي علاج الحالات المعقدة المتعلقة من الأمراض التي تصيب الأذنين والأنف والحنجرة والأسنان.

وخلال زيارتها، التقت الملكة بالموظفين والمرضى في المستشفى، وزارت الأطفال المشاركين في جلسات العلاج الإبداعي في قاعة الأطفال.

الجدير بالذكر أن تلك الجولة هي الأولى للملكة بعد إعلانها منع الأمير هاري وميجان ماركل من استخدام استخدام كلمة "ملكي" في أية علامة تجارية باسمهما التجارية بعد تنحيهما رسميًا عن مناصبهما داخل العائلة المالكة بدء من الأول من أبريل.

شاهد الفيديو..