رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديزني تطلق مجموعة من فساتين الزفاف لمحبي شخصياتها

أعلن متجر الزفاف "ألور بريدالز" عن تعاونه مع ديزني لإنشاء مجموعة من فساتين الزفاف المذهلة المستوحاة من الأميرات الرائدات، وستضم مجموعة حفلات ديزني 16 فستانًا أمثال آرييل وبيل وياسمين وسندريلا وبوكاهونتاس وسنو وايت.

 

سيتم الكشف عن المجموعة الكاملة خلال أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك في أبريل 2020 ، وستتراوح الأسعار بين 1200 دولار و 2500 دولار.

 

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة للقصيرات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

وسيتم بيع مجموعة فساتين العرائس تحت عنوان ديزني في متاجر الزفاف المختارة في أمريكا الشمالية، لذلك ستحتاجين إلى القيام برحلة إذا كنت تريدي فستانًا لحضور حفل الزفاف الخاص بك.

 

ستتمكن عرائس المستقبل من العثور على مجموعة ديزني فيري تيل ويدينجز بلاتينيوم في متاجر كلاينفيلد للعرائس في نيويورك وتورونتو.

قال كيلي كروم ، الرئيس التنفيذي لشركة ألور بريدالز، إن العديد من النساء يكبرن ويعجبن بشخصيات أميرات ديزني المفضلة لديهن ويستوحين من رحلاتهن وأثوابهن وقصصهن عن الأفلام الكلاسيكية، وعمل فريق التصميم لدينا بلا كلل على كل من هذه الفساتين المذهلة، حيث يتميز كل فستان بتفاصيل مستوحاة بشكل خاص من الشخصيات الخالدة المعروفة والمحبوبة من قبلنا جميعًا، ويشرفنا العمل مع ديزني في هذه المجموعة ومشاهدة الرومانسية التي تأتي في الحياة".

 

موضوعات ذات صلة: ديزني اليابانية ترفع أسعارها ابتداء من أبريل المقبل