رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بين المانيكان والتوكتوك .. أغرب فوتوسيشن زواج حدثت في مصر

فى الأونة الأخيرة بمصر انتشرت جلسات "فوتوسيشن" غريبة التي أذهلت مواقع التواصل الإجتماعي والتي ذهبت بعيدًا عن التقليدية الرسمية للعرسان، وأخذت طابعا من الرقي والجمال الطبيعي.

 

ورصدت لكم "بوابة الوفد" الإلكترونية أبرز الفوتوسيشن التي أثارت السوشيال ميديا في مصر.

 

1- فوتوسيشن التوكتوك :

التقط الفوتوجرافير على سمير صور لعروسين في إحدي الشوارع المصرية  لشاب تزوج من ألمانية  بملابس الزفاف في توكتوك وبجانبهم حمار في الشوارع مما جعل رواد التواصل الإجتماعي يتفعلون معهم بشكل كبير.

 

2- فوتوسيشن على طريقة جاك سبارو " قراصنة الكاريبي" :

تداول رواد السوشيال ميديا  على موقع فيسبوك جلسة تصوير لعروسين بزى قراصنة الكاريبي وتبين حبهم الشديد لكابتن جاك سبارو بطل الفيلم الذي قام بدوره الممثل الأمريكي العالمي "جوني ديب"، وحصلت جلسة الفوتوسيشن على إعجاب الكثير من المتابعين وتعتبر جلسة تصوير من نوع جديد ومختلف وكانت الجلسة بالقرب من مركب قديم غارق بدمينة الغردقة.

3- فوتوسيشن الجلباب الصعيدي :

بمحافظة قنا في مدينة حجازة قوص تداول نشطاء السوشيال ميديا فوتوسيشن لعروسين بالجلباب الصعيدي، وحرص العروسان على التقاط الصور بالأماكن الطبيعية وسط الزراعات وبجوار الخيول وأثناء شربهما من القلة الصعيدي داخل حظيرة المواشي وهو ما اعتبره الكثير من أهالي الصعيد عودة إلى الجذور.

 

4- فوتوسيشن على طريقة الزومبي :

بسبب حبهم الشديد لأفلام الزومبي والرعب الخيالي، أثارت جلسة تصوير لعروسان داخل غابة بمحافظة الإسماعيلية مواقع التواصل الإجتماعي حيث كان الفوتوسيشن بعيدًا كل البعد عن الرومانسية ، وارتد كل من العريس والعروس أزياء الزفاف ولكن مغطي بالدماء وكأنهم زومبى.

5- فوتوسيشن المانيكان :

منذ أيام قليلة أثار شاب مصري مواقع السوشيال ميديا حيث قام بفوتوسيشن مع مانيكان مرتدية ثوب الزفاف، مما جعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ينقسمون في الأراء بين المضحك والتسأل عن سبب قيامه.

وقال محمود الحكيم صاحب الفوتوسيشن :" بدء الأمر في  في شهر أكتوبر الماضي والذي شهد أمطارًا غزيرة حيث قرر القيام بجلسة تصوير  أطلق عليها "يوميات مواطن

مبلول" وأرسلها إلى خطيبته، مما أدي إلى خلاف بينه وبينها قائلًا :" الفوتوسيش أغضب خطيبتي وقالت لي إنت إزاي تعمل كدا من غير ما ترجعلي ومفكرتش في شكلي أدام الناس وأنت نايم بفانلة بحمالات على الرصيف، قالت لي أبقى قابلي لو واحدة رضيت بيك ، وفسخت الخطوبة".

وتابع الحكيم :" "أنا قررت إني اعمل صور فرحي يوم 14 فبراير الموافق عيد الحب يوم حفل الزفاف، وملحقتش في المدة دي ألاقي عروسة، فروحت مفكر إني أجيب مانيكان وفستان واعمل معاها سيشن فرحي وانبسطت جدا باليوم".

 

6- فوتوسيشن الـ 4 عرائس :

قام شاب من محافظة قنا يدعي "عمر عبده" بارتدى البدلة السوداء ووقف بين أربع فتيات يرتدين فساتين الزفاف في إحدي الفنادق الكبري بمحافظة الأقصرلأرضاء والدته التي تحلم بأن تراه عريس، وقال عمر " أمي مبقتش تحضرلي الأكل ولا تغسلي هدومي أو حتى تغيرلي ملاية السرير وكل ما أقولها على حاجة تقولي شوفلك واحدة تعملك حاجتك".

وتابع حديثة :" "كل ما أقعد معاها تقولي نفسي أشوفك عريس، عشان كدة قررت اعملها مفاجئة وآخر مرة قولتلها والله هخليكي تشوفيني عريس، عشان كدة قررت اختار 4 ولو كانت بنت واحدة كانت هتبقى صعبة عليها عشان كدا قولت يبقوا أربعة بنات يعملوا المهمة دي".