رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جين فوندا تقاطع جراحات التجميل وشراء الملابس الجديدة

أكدت النجمة جين فوندا رفضها لجراحات التجميل ولن تخضع لها مرة أخرى، خلال حوار أجرته معها مجلة « آل » فى نسختها الكندية . وأضافت الممثلة البالغة من العمر 82 عاما: لن أستطيع أن أخضع لمشرط جراح مرة أخرى وأعمل الآن على تقبل نفسى على ما هى عليه وهو  أمر صعب ولكن عليّ تقبله ..وقد ظهرت فوندا خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار بشعرها الأبيض .

يذكر أن جين فوندا لم تنكر إجراءها جراحة تجميلية، ففى فيلم تسجيلي عرضته إحدى القنوات التلفزيونية تحت عنوان « جين فوندا فى خمسة مشاهد» أكدت فيه كراهيتها للكذب مشيرة إلى أن جراحات التجميل تعتبر نوعا من الكذب على الجمهور وأضافت لكن ماذا أفعل من ناحية أحب أن أرى نفسى جميلة وأظهر بأبهى صورة ومن ناحية أخرى أعشق التجاعيد التى تظهر على الوجه فهى تعبر عن الخبرات والمواقف التى عشناها مثل وجه فانيسا ريدجريف . كنت أتمنى أكون أكثر جرأة وشجاعة لكن هذه طبيعتى أعشق الجمال

والوجوه ذات التجاعيد .

تعمل جين فوندا حاليا كناشطة سياسية وحقوقية وهو دور بدأت العمل فيه منذ السبعينيات من القرن الماضى عندما كافحت ضد الحرب الأمريكية فى فيتنام .وتقف كل جمعة أمام مقر الكونجرس الأمريكى لتحذير الحكومة والقيادة السياسية من توابع قضية المناخ .

وقد ارتدت فوندا فى حفل الأوسكار الأخير 2020 نفس الفستان الذى سبق وارتدته فى حفل افتتاح مهرجان كان السينمائى فى 2014 . كانت فوندا أعلنت امتناعها عن شراء أى ملابس جديدة .وامتنعت منذ 2014 عن الشراء حتى للمناسبات المهمة سواء الأوسكار أو أى مهرجان آخر أو افتتاح العروض الأولى للأفلام . وتنشغل فوندا حاليا بالدفاع عن حقوق المرأة.