رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مصادر مقربة من العائلة المالكة: مفاوضات لعودة الأمير هاري لبريطانيا

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان

 كشفت مصادر مقربة من ولي العهد البريطاني وابنه الثاني على ترتيب ولاية العرش، أنهما تفاوضا مع الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، على العودة للإقامة بالمملكة المتحدة من دون تأدية أية مهام رسمية.

 

اقرأ أيضًا: صور.. الأمير هاري يختتم مهامه الملكية بقمة مع رؤساء ثلاث دول

 

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يخطط الأميران، تشارلز وويليام منح الزوجين ملاذًا آمنًا في المملكة المتحدة بعيدًا عن أعين الصحافة التي كانت أحد الأسباب التي دفعت الثنائي لمغادرة البلاد والإقامة بكندا، حسبما ذكر مصدر لصحيفة صنداي تايمز.

 بموجب شروط الصفقة التاريخية التي أبرمهما الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، في ساندرينجهام هذا الشهر، يتنحي الزوجان عن المسئوليات كافة المنوطة بهما كفردين بالعائلة المالكة البريطانية ابتداءً من ربيع هذا العام.

اقرأ أيضًا: طبيب إسترالي يرفع دعوى قضائية على هاري وميجان بسبب "ساسكس"

 انتقل ميجان وهاري بالفعل إلى كندا، حيث سافر الأمير هاري للانضمام إلى ميجان، وابنهما أرشي، البالغ من العمر 8 أشهر، هذا الأسبوع، بعد تأدية آخر مهمة ملكية له تضمنت افتتاح ألعاب أنفكتس في دورتها الجديدة، ولقاء رئيسي مالاوي وموزمبيق، إضافة إلى رئيس وزراء

المغرب في قمة الاستثمار البريطانية التي شهدتها مدينة جرينيتش الأسبوع الماضي.

 يقيم الزوجان في قصر كندي خاص بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني في جزيرة فانكوفر، وكانت ميجان ماركل ظهرت للمرة الأولى بعد إعلان تنحي زوجها عن مهامه الملكية في 8 يناير الجاري، بينما تصطحب أرشي وكلبيها بنزهة في فانكوفر.

 تبع دوقة ساسكس اثنان من ضباط الحماية الملكية، بينما كانت تتجول في حديقة هورث هيل الإقليمية، وقال مصدر للصحيفة: "القصر قلق للغاية بشأن دوقا ساسكس، لأنهم عرضة للخطر بعيدًا عن العائلة".

 ووافق الزوجان على سداد 2.4 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب التي تكلفها تنسيق منزل وندسور الذي انتقلا إليه أواخر العام الماضي بعد وقوع خلاف بين ميجان ماركل والأميرة كيت ميدلتون بقصر كينجستون الملكي.