عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير هاري يدعم أبطال حرائق الغابات بإستراليا

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان

 بعد أزمة اعتزال الحياة الملكية، عاد الأمير هاري وميجان ماركل للأضواء من جديد، حيث أشادا بما وصفاه بـ"قوة المجتمع الإسترالي"، الذي تكاتف أفراده لمواجهة أزمة حرائق الغابات.

اقرأ أيضًا: ميجان ماركل تصل المحطة الأخيرة في جولتها الملكية قبل العودة إلى لندن

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شارك دوق ودوقة ساسكس سلسلة من القصص الملحمية التي كان أبطالها رجال ونساء من إستراليا ساعدوا فى إخماد الحرائق التي التهمت ملايين الكيلومترات المربعة وإنقاذ عشرات الحيوانات البرية.

 

اقرأ أيضًا: بعد رحيل الأمير هاري.. أزمة صحية تصيب الملكة إليزابيث

 كتب دوقا ساسكس عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "اليوم، في يوم إستراليا، ندرك قوة روح المجتمع الذي قاوم ببسالة مأساة حرائق الغابات".

وأضافا: "نود في هذه المناسبة مشاركة مجموعة مختارة من القصص لأبطال إستراليين"، ووجها لأبطال تلك القصص رسالة مفادها: "أنتم مصدر إلهام لنا

جميعًا".

 أشار الأمير هاري وميجان إلى أوين كولي، البالغة من العمر 6 سنوات، من مدينة هينجهام بولاية ماساتشوستس الأمريكية، التي جمعت أكثر من 277000 دولار لدعم جمعيات حماية الحياة البرية في إستراليا.

 وكتب والدا أوين على صفحة GoFundMe: "مثلنا مثل الكثيرين الذي أصيبوا بصدمة عند تردد أنباء الخسائر المأسوية التي تكبدتها الحياة البرية جراء حرائق الغابات بإستراليا، فما كان منه إلا أن سارع بتدشين حملة لجمع التبرعات من زملائه وأصدقائه قبل أن تتحول لحملة كبرى بكل الولايات الأمريكية.

مواضيع ذات صلة: حرائق الغابات في إستراليا تسبب أزمات صحية كثيرة