رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على توقعات الأبراج الصينية في عام 2020

الأبراج الصينية
الأبراج الصينية

اليوم هو يوم رأس السنة الصينية وهو يبشر ببداية عام  برج الفأر والتي تشير إلى الحظ الجيد لأولئك الذين وُلدوا في الأعوام 1948 و 1960 و 1972 و 1984 و 1996 و 2008 كما أنها تؤثر على ثروات الحيوانات الـ 11 الأخرى ، اعتمادًا على العلاقة مع الفئران ،وعلى سبيل المثال سيحتاج الحصان إلى حماية إضافية هذا العام .

و يكشف "توم توم" ، وهو أستاذ مقيم في ليستر في فنغ شوي توقعات الأبراج لعام 2020 وعلاقتها مع برج الفأر. 

اقرأ أيضا:فيديو.. عبير فؤاد تكشف الأبراج الثلاثة الأكثر حظا في عام 2020


برج الفأر:

أشخاص برج الفأر يتمتعون بشخصية مستقلة للغاية ولهذا السبب فإن الشخص المولودًا في سنة الفأر سيكون هو الشخص الذي سيخرج بالأفكار هذا العام والآخر يحرص على القيام بها ،وعندما يعمل  الفأر في فريق ، يفضل العمل مع  أشخاص ينتمون لبرج القرد لأنه زميل خفيف القلب واجتماعي للغاية .

برج الثور:
برج الثور هذا العام هو حليف برج الفأر  ويعد هذا العام 2020 هو عام نمو برج الثور ،وسوف يتمتع برج الثور بالقدرة على تقديم المشورة التي تحظى بالإحترام والتي تقدم القيمة إلى الطاولة بحيث يكون صوته مسموعًا ومعترفًا به .


برج النمر:
برج النمر ليس من يخجل من المسؤولية ، فهو لاعب ، وسيستمر في الازدهار في منصبه كقوة مستوحاة من برج الفأر وسيكون عام 2020عام لحماس برج النمر وتحقيق أهداف فريقه وهو  يعمل بشكل جيد للغاية مع برج الحصان وبرج الكلب وكذلك مع برج الأرنب ، برج التنين وبرج الخنزير. كفريق واحد  وسوف يحقق النجاح.


برج الأرنب:

برج الأرنب لديه إحترام برج الفأر على الرغم من أنهما ليس على علاقة مباشرة وكلاهما شخصيتان تتفهمان المسؤولية ويعرف برج الأرنب بتفانيه في أداء الواجب ،وهناك فرصة قوية لبرج الأرنب لمتابعة خطى جاره ، برج النمر ، واتباع تقدم برج الفأر وسيكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا تضافرت هاتان القوتان مع برج التنين واستخدمتا طاقة برج الفأر.

برج التنين:

يتمتع برج التنين بإحترام كبير في حد ذاته وهو حكيم ويعرف بالضبط وكيفية إغلاق الصفقة وقد يكون برج الفأر هو المحرض وأكبر المتحمسين للمشروع ، ولكن برج التنين هو الذي يبقيه في الوقت المحدد ويضع الميزانية ،وسوف يجد التنين نفسه بمسؤوليات إضافية تعود بالنفع عليه هذا العام.

برج الثعبان:

 هو دبلوماسي طبيعي لديه القدرة على رؤية طرفي موقف معين  يتمتع بمهارة التفاوض، لكن برج الثعبان سيجلب درجة من الدفء والفهم إلى الطاولة ،وعام2020 يمكن أن يجلب فرصًا غير متوقعة لبرج الثعبان مع مسؤولية إضافية واحترام مشهور ومع ذلك ، لا بد من توخي الحذر .

برج الحصان:

برج الحصان هو الذي يحتاج إلى توخي الحذر في عام 2020 وتعارض طاقته تماما مع برج الفأر لذلك فإن أفضل طريقة للعمل هي أن تأخذ مقعدًا خلفيًا وركوبه على مهل هذا العام ،ويعد هذا العام ليس عامًا لاتخاذ القرارات الرئيسية أو المشتريات الكبيرة مثل المنزل الجديد أو تغيير الوظائف فهو عام  لقبول الوضع الراهن ولمجرد إبقائك رأسًا على عقب والقيام بعمل جيد فهي مسألة عدم محاولة قيادة سفينتك على أي مسارات محفوفة بالمخاطر .

برج العنزة:

 يعملبرج العنزة بجد بينما يكون غير متحيز إلى حد ما للقيادة من أي نوع  وبرج

العنزة هو زميل متواضع جدا  ومنجز وقادر على التكيف وسوف يستمر برج العنزة في الازدهار بطريقته الخاصة في عام 2020وسوف يحترم برج الفأر ولكن لن يتم تخويفه بواسطة سلطته ويعرف برج العنزة أن لكل فرد دوره الخاص في الحياة وأن برج الفأر له مكانه.

برج القرد:

على الرغم من أن برج القرد يعيش على مسافة من برج الفأر، إلا أنه يعرف كيف يتواصل معه ويشتركان معًا في هدف مشترك واحترام متبادل ،وسيكون من الحكمة العمل مع برج القرد وبرج التنين ليصبحا قوة محركة يجب حسابها.


برج الديك:
على الرغم من أن برج الديك وبرج الفأر لديهم مصلحة مشتركة في تولي زمام المبادرة والمسؤولية في المشروع ، إلا أنهم لا يجلسون في نفس الفريق ويقدم برج الديك الدعم لبرج الفأر ، لكن هذا قد يكون متعجرفًا إلى حد ما في بعض الأحيان ، لأن كلمة برج الديك قوية ، ويجب على برج الديك هذا العام باتخاذ موقف معتدل والتفكير قبل أن يتكلم حيث أن كلماته تنطوي على احتمال إساءة فهمه.

برج الكلب:

برج الكلب مهم جدًا لبرج الفأر لأنه لديه القدرة على تقديم التوجيه وإبقائه على المسار الصحيح وسيساعد في الحفاظ على التوازن،وأفضل طريقة للعمل بالنسبة لبرج الكلب هي مراقبة أي ظرف من الظروف أثناء تطوره ، للحفاظ على بعده وقضاء وقته.


برج الخنزير:

حمل برج الخنزير عصا المسؤولية في عام 2019 وعلى هذا النحو ، أصبح مستعدًا للقيام بدور أكثر هدوءًا في عام 2020 ولا يعني ذلك تقاعد أي من المشاريع الجارية بأي شكل من الأشكال ، لأنه لا يزال يشارك كثيرًا في الشؤون الحالية  وبرج الخنزير هو حليف لبرج الفأر ولديه أهداف مشتركة ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، يحتاجون إلى وجود برج الثور في فريقهم إذا أرادوا تحقيق النجاح.

قدم برج الخنزير مساهمة كبيرة في عام 2019 وسيكسب الكثير من الإحترام في القيام بذلك ويمكن أن يستمر برج الخنزير في التمتع بوضعه في عام 2020 والاستمتاع بذلك بدلاً من محاولة مواصلة منصبه كسلطة يجد صعوبة في التخلي عنها.

موضوعات ذات صلة:مع اقتراب 2020 .. كيف سيكون حظ الأبراج من حيث الصحة