رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجعلها أكثر شراسة..القبض على مربي كلاب يقوم بقطع أذنهم

جرو أذنه مقطوعة
جرو أذنه مقطوعة

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مربي كلاب اتهم بقطع آذانها بشفرات حلاقة قبل بيعها مقابل آلاف الدولارات للعملاء المشاهير.

تم توجيه الاتهامات له بالقسوة ضد الحيوان، وعثرت الشرطةعلى 7بيوت للكلاب في مبنى الجراج يحتوي على ثمانية بولدوغ أمريكية ،كما تم الاستيلاء على مجموعة زراعة الأذن بما في ذلك شفرات الحلاقة من منزله في الغارة.

اقرأ أيضا: فيديو.. تمساح يهاجم كلاب أليفة ويلتهم أحدهم بإستراليا
 
وكان 7من الجراء الذين تربيهم وباعهم ، يتراوح ثمهم بين 3000 جنيه إسترليني و 7000 جنيه إسترليني  ، آذانهم مقطوعة وهو إجراء يتم فيه قطع جزء من الأذن بسكين أو شفرة حلاقة لجعل الكلاب تبدو أكثر شراسة وهذا الإجراء القاسي ، المعروف باسم الالتحام ، غير قانوني في المملكة المتحدة بموجب قانون رعاية الحيوان ما لم يتم تنفيذه لأسباب طبية.

وتظهر الصور المروعة التي عثر عليها المحققون على هاتف ديفيس بعض الجراء  أثناء خضوعهم لقطع الأذن في المبنى.

وتمت مقاضاة ديفيس على 7 تهم عينة، لكنه كان يقوم بتربية الكلاب وبيعها لمدة 3سنوات ، مما يعني أن العدد الحقيقي للكلاب

التي تم اقتصاصها بواسطته قد يصل إلى المئات.

واعترف ديفيس بـ 7جرائم بموجب قانون رعاية الحيوان عندما مثل أمام محكمة نونيتون الجزئية في 17 ديسمبر،واليوم تجنب السجن بعد أن حكم عليه بالسجن لمدة 18 أسبوعًا مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهرًا وأمر بتنفيذ 160 ساعة من العمل بدون أجر ،كما تم منعه من الاحتفاظ بالحيوانات لمدة 15 عامًا وأمر بدفع أكثر من 10000 جنيه إسترليني إلى جانب رسوم إضافية بقيمة 115 جنيهًا إسترلينيًا.

وعثرت الشرطة أيضا على 9من الكلاب الأخرى في عنوان والدة ديفيس القريبة ، بما في ذلك اثنين من الحوامل ، 6منهم أيضا فقدوا  آذانهم.

موضوعات ذات صلة:بالفيديو .. شخص يعنف كنغر مصابًا في أستراليا