عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيت ميدلتون ترتدي سوارًا جديدًا خلال زيارتها برمنجهام

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ظهرت دوقة كامبيريدج كيت ميدلتون التى تبلغ من العمر 38 عامًا ترتدي سوارًا ذهبيًا أنيقًا على معصمها الأيمن أثناء زيارتها لمتحف العلوم في مدينة برمنجهام لإجراء مسح للطفولة المبكرة. 

لاحظ السوار أحد معجبي الأزياء الملكية لكيت بأنها ترتدي قطعة المجوهرات المصقولة على أنها Torque Bangle والتي تبلغ قيمتها 110 جنيهات إسترليني من ماركة Halcyon Days البريطانية، أضاف أنه من الممكن أن تكون الأسورة هدية من زوجها الأمير وليام حيث كانت احتفلت كيت بعيد ميلادها الثامن والثلاثين في وقت سابق من هذا الشهر، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كانت كيت ترتدي بلوزة جازية زرقاء بقيمة 295 جنيه إسترليني من تصميم المصممة البريطانية تابيثا وارد، والتي إرفاقها مع بنطلون بانوراما بخصر مرتفع.

ذكرت الصحيفة أن دوقة كامبريدج حضرت إطلاق الدراسة التاريخية وهى عن دراسة استقصائية تاريخية على مستوى المملكة المتحدة بأكملها، تخص الطفولة المبكرة وأهمية هذه المرحلة العمرية، والتي تعتمد أساساً على الحديث عن صحة الأطفال وسعادتهم في مركز Thinktank، بمتحف برمنجهام للعلوم، والتي تهدف بها كيت إلى إحداث تغيير دائم للأجيال القادمة.

وتقضي دوقة كامبريدج 24 ساعة في جولة في البلاد لنشر المبادرة وقالت أمس: "أنا هنا اليوم لإطلاق استطلاع رأي لسماع آراء المجتمع حول رفع الجيل القادم".