عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

4 لدغات تودي بحياة عجوز بأستراليا

روجر تايلور
روجر تايلور

تعرض رجل يبلغ من العمر 76 عاما لعضة ثعبان أدت إلى موته بعد أسبوع واحد من عيد الميلاد  حيث تعرض الرجل إلى العض لـ 4 مرات من ثعبان بني شرقي في فناء منزله الخلفي في كوينزلاند بأستراليا.

وتوفي روجر تايلور بشكل مأساوي صباح يوم السبت في مستشفى في بريزبين بعد أن تعرض للعض من الأفعى القاتلة يوم الجمعة 10 يناير أثناء نقله لصندوق الطيور خارج منزله في فيل فيو ، جنوب غرب توومبا.

اقرأ أيضا:صور.. العثور على ثعبان عملاق داخل معدة كوبرا

وقالت زوجته"كارول" ، نائب عمدة مجلس مدينة توومبا الإقليمي ، أن تايلور لم يدرك أن ثعبان قام بعضه بل إعتقد أنه خدش نفسه على غصن الأشجار

وأضافت زوجته" بشكل لا يصدق ذهب تايلور بسيارته إلى أصدقائه بعد أن تعرض للعض وقاد نصف ساعة إلى توومبا لحضور حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء قبل أن يشعر بآثار اللدغات".

وانهار تايلور  في الحفلة وقام أصدقائه بحمله إلى مستشفى قاعدة توومبا ، قبل

أن يتم نقله جواً إلى مستشفى الأميرة أليكسندرا في بريسبان مع تدهور حالته.

وأجرى السيد تايلور عملية جراحية لتخفيف الضغط على دماغه ولكن للأسف لم يتعاف،وسافر ابن تايلور إلى منزله من إيطاليا للانضمام إلى عائلته والبقاء بجانب والده.

وحذرت السيدة تايلور السكان المحليين من الثعابين الشرقية الخارجين من بيئتهم التقليدية للبحث عن الطعام والماء في ظروف الجفاف القاسية.

ووفقًا لجامعة ملبورن ، فإن اللون البني الشرقي مسؤول عن أكثر من نصف جميع لدغات الثعابين الخطيرة في أستراليا وأكثر من 60 في المائة من الوفيات الناجمة عن لدغات الأفاعي في البلاد.

موضوعات ذات صلة:رئيس وزراء أستراليا يقترح التحقيق في الاستجابة لحرائق الغابات