عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديكور أمريكي وتكلفة خيالية.. قصر ميجان ميركل والأمير هاري بكندا

ميجان ميركل و الأمير
ميجان ميركل و الأمير هاري

أبدت الأميرة "ميجان ميركل" اهتمامًا بـ قصر مذهل على الواجهة البحرية في كندا و تبلغ تكلفته 21 مليون جنيه إسترليني، حتي يكون بداية جديدة مثالية  لها برفقة زوجها الأمير "هاري" و ابنها "أرتشي" البالغ من العمر 8 شهور بعد تنحيهما الحياة الملكية و قرارهم بترك القصر في المملكة المتحدة و السفر إلي كندا والإستقرار هناك.

 

اقرأ أيضًا.. بالكوميكس.. المصريون يسخرون من تنحي الأمير هاري: "ماتسكُنيش في بيت عيلة ولو هيعَيشك أميرة"

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يقع القصر بجانب الشاطئ غرب "فانكوفر" علي صف من القصور الفخمة المسماة "الأميال الذهبية" ونوافذها كاملة الطول توفر مناظر بانورامية للمحيط،حيث تبلغ مساحته 6900 قدم مربع، كما يضم 6 غرف نوم و 5 حمامات عبر 4 طوابق مترامية الأطراف.

بالإضافة إلي أن "هاري وميجان" سيتمكنان من حماية خصوصيتهما المطلوبة عن طريق بوابات القصر ، والأسوار الطويلة المحيطة بالقصر والجدار الذي يبلغ طوله 20 قدمًا بجوار الشاطئ.

صرح مصدر عقاري أن المنطقة مرغوبة بشكل خاص من قبل الشباب المتفوقين، و ستكون الأفضل بالنسبة لـ "هاري وميجان" لكونها منطقة هادئة ويحترم فيها السكان المحليون بعضهم بعضًا ويقدرون خصوصيتهم.

وأضاف أن مؤسس شركة Lululemon Athletica Chip Wilson سيكون من قائمة جيرانهم، حيث يعيش في قصر مجاور قيمته 38 مليون جنيه إسترليني.

يأتي ذلك بعد أن حضر "هاري" قمة "Megxit" الطارئة في "ساندرينجهام" مع الأمير "تشارلز" والأمير "ويليام" يوم الاثنين عقب بيان الصادم للزوجين، قائلًا إنهما سيتخليان عن واجباتهما الملكية العليا ويقسمان وقتهما بين بريطانيا وأمريكا الشمالية.

وأعلنت الملكة "إليزابيث" في رسالة شخصية عميقة أنها وافقت على قيام ميجان وهاري بالمضي قدماً في هذه الخطوة ، قائلة إن الزوجين سوف يعيشان فترة انتقالية بين بريطانيا وكندا.

والجدير بالذكر أن هذه المنشأة ستكون الملكية الكندية الثانية التي يمتلكها "هاري و ميجان"، حيث أمضيا عدة أسابيع خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة مع ابنهما آرتشي في قصر"ميل ميلور" الذي يقع على الواجهة البحرية بقيمة 10.7 مليون جنيه إسترليني في جزيرة "فانكوفر" والذي من المتوقع أن يكون منزل ساسكسيس خلال الفترة الانتقالية.

كما أنه من المتوقع أن ينضم "هاري" إلى "ميجان" في كندا قريبًا ، بعد قضاء بعض الوقت في بريطانيا لوضع شروط استقالة الزوجين، حيث سيستقرا الزوجان بشكل دائم في كندا وفقًا للشائعات التي تُجزم بقوة بأن دوق و دوقة "ساسكس" لن يعودا أبدًا.