عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق OPPO F15 رسميًا.. كل ما تريد معرفته عن الهاتف القاتل الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

حظيت شركة OPPOبعام مثير للإعجاب في 2019، حيث ابتكرت بعضًا من أفضل الهواتف في جميع الفئات السعرية.

ويبدو أن الشركة ستواصل هذا الاتجاه في عام 2020 مع F15 الذي تم إطلاقه مؤخرًا و F15 هو جزء من سلسلة الهواتف الذكية التي تركز بشكل أساسي على أداء الكاميرا الأمامية وكذلك التصميم. يعد طراز هذا العام خلفًا لطراز F11 الشهير منذ العام الماضي. وحتى الآن، يبدو أنه لم يتم التخطيط لإطلاق نسخةPro بعد.

 

تم إطلاق OPPO F15 في الهند كأحدث هاتف ذكي للشركة يستهدف العملاء الشباب. يأتي Oppo F15 مزودًا بإعداد كاميرا خلفية رباعية ويتميز بشاشة AMOLED مع تصميم نوتش على شكل قطرة الماء. كما قدمت Oppo ميزات مثل تجميل الفيديو المدعوم من الذكاء الاصطناعي (AI) لجذب الشباب لشراءه. يمتاز هاتف Oppo بتصميم نحيف بسُمك 7.9 مم وغطاء خلفي عاكس للضوء بالليزر يأتي بلونين متميزين. تشمل النقاط الرئيسية الأخرى في Oppo F15 تثبيت الصورة من خلال تقنية EIS وتقنية مضادة للاهتزاز عند التقاط الصورة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 8 جيجابايت، وDC Screen Dimming 2.0 إلى جانب شهادة حماية العين TÜV Rheinland. يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على ميزات خاصةبالألعاب محمّلة مسبقًا مثل Game Boost 2.0وGaming Voice Changer وتأثيرات إلغاء الضوضاء داخل اللعبة. ميزة أخرى بارزة من Oppo F15 هي مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

 

بحسب ما ذكر موقع مواصفات بلس المتخصص في عرض أخبار الموبايلات، يأتي هاتفOppo F15بسعر 280 دولار لنسخة ال 8 + 128 جيجابايت. يأتي الهاتف الذكي في خيارات ألوان الأسود والأبيض، سيبدأ استقبال طلبات الشراء المسبقة ابتداءً من اليوم، كما من المقرر أن يتم بدء مرحلة البيع الرسمي بداية من 24 يناير عبر الإنترنت وتجار التجزئة في كل دولة.

 

المواصفات والمميزات:

 

يأتي هاتفOppo F15 ثنائي الشريحة (Nano) مع نظام تشغيلAndroid 9 Pie مع واجهة مستخدمColorOS 6.1.2،كما أنه يتميز بشاشة AMOLED عالية الدقة بحجم 6.4 بوصة (1080 × 2400 بكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. يأتي الهاتف الذكي مزودًا بطبقة حماية زجاج الغوريلا 5، ويتضمن الهاتفمستشعر بصمات الأصابع لإلغاء قفل الشاشة في 0.32 ثانية تحديدًا - أسرع بنسبة 20 في المائة من الهاتف السابق

في السلسلة. تحت الغطاء،تُوجد مجموعة شرائحMediaCekHelio P70 (MT6771V) ثُمانيةالنواة، مقترنة بوحدة معالجة الرسوميات Mali G72 MP3و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x RAM. يأتي الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا خلفية رباعية تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f / 1.79، جنبًا إلى جنب مع مستشعر ثانوي بدقة 8 ميجا بكسل مع عدسة واسعة الزاوية بفتحة عدسةf / 2.25. هناك أيضًا مستشعران بدقة 2 ميجا بكسل لالتقاط صور بورتريه وأخرى أحادية اللون، مع فتحة عدسةf / 2.4.

 

يحتوي Oppo F15 على حساس كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f / 2.0. هناك أيضًا ميزات كاميرا محمّلة مسبقًا مثل إضافة خصائص جمالية للصورة المُلتقطةAI Video Beautificationوإمكانية تحديد الجنس والعمر من خلال صاحب الصورة. علاوة على ذلك، يحتوي الهاتف على الوضع الليلي للصورة ووضع البوكيه لاستخدام المستشعرين اللذان يأتيان بدقة 2 ميجا بكسل في الخلف.

 

من حيث التخزين،يوفر الهاتف مساحة تخزين 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD (حتى 256 جيجابايت). تشتمل خيارات الاتصال على 4G LTEو Wi-Fi 802.11acوBluetooth v4.2وGPS / A-GPSوUSB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. تشمل المستشعرات الموجودة على متن الهاتف مقياس التسارع، الإضاءة المحيطة،الجيرسكوب، ومستشعر القرب.

 

يحتوي Oppo F15 على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي امبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0 الخاصة بالشركة. علاوة على ذلك،تبلغ أبعاد الهاتف 160.2x73.3x7.9 ملم ويزن 172 غرام.

المصدر: موقع مواصفات بلس.