عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ملكة جمال الكون تكشف تعرضها للتنمر خلال الطفولة

ملكة جمال الكون 2019
ملكة جمال الكون 2019

بكلمات ملهمة، أعربت " زوزيبيني تونزي" ملكة جمال جنوب إفريقيا وملكة جمال الكون لـ 2019، عن سعادتها بالتتويج باللقب خلال الحفل الذي أقيم أمس بتوقيت ولاية أتلانتا الأمريكية.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات لاتعرفها عن ملكة جمال الكون.. زوزيبيني تونزي

وبحسب موقع "انسايدر" الأمريكي، أشارت ذات البشرة السمراء البالغة من العمر 26 عامًا خلال الخطاب الذي ألقته أمام المئات من الحاضرين وتابعه الملايين من حول العالم، إلى العنصرية والتنمر التي لاقتهما خلال فترتي الطفولة والمراهقة.

وقالت " زوزيبيني" خلال الخطاب: "نشأت في عالم يعتبر النساء شبيهات ليسوا جميلات، اعتقد أن حان الوقت الآن لنخطو خطوة إلى الأمام"، وأردفت: "أريد للأطفال اليوم أن يتطلعوا ليكونوا مثلي في المستقبل".

وأضافت " تونزي ": "التتويج بلقب ملكة جمال الكون لم يكن حلمي فقط

ولكنه مهمة أصبحت مسؤولة بها عن تحقيق هدف أسمى في الحياة، فإن لم يكن لجمالي رسالة يبعثها للعالم فلا فائدة حقيقية منه"، وأكملت: "اعتقد أن مهمتي أن أثبت للعالم كيف يكون الصبر والإلتزام كالسحر لتحقيق الأحلام لأن العالم لايصغي سوا للقلوب العنيدة"، وفقًا لتعبيرها.

وكانت "تونزي" تفوق على 50 من منافسيها من حول العالم لتصعد لدور النهائي وتتغلب على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك خلال المسابقة التي قدمها الأميركي ستيف هارفي مع لجنة تحكيم ضمت 7  نساء.

شاهد الفيديو..