رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إطلاق أغنيتها الجديدة .. تعرف على إنجازات كاميلا كابيلو الفنية

كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو

تصدرت النجمة العالمية "كاميلا كابيلو" محركات البحث المختلفة عقب إطلاقها لمقطع فيديو لأغنيتها الجديدة باسم "ليفين بروف" ومن تأليف جاستين ترانتر وإلكسندرا تامبوسى، ومن إنتاجMattman & Robin ، والأغنية تعتبر من نوعية الأغاني الرومانسية.

نجحت كاميلا كابيلو في لفت انتباه الجمهور لها وأصبح لها ملايين المتابعين لها، وبرغم من سنواتها الفنية القليلة إلا أن إنجازاتها كبيرة ومدهشة وفي السطور التالية نستعرض نبذة عنها:

. اسمها الحقيقي كارلا كاميلا كابيلو في 3 مارس 1997 بمدينة هافانا في كوبا لأب يعمل في غسيل السيارات ثم أدار منظمته الخاصة.

. هاجرت مع والدتها إلى أمريكا وهي في السادسة من عمرها، مؤكدة في أحد التصريحات الإعلامية أن تلك الفترة من أصعب فترات حياتها حيث كانت الحالة الاقتصادية لعائلتها سيئة.

. بدأت غناء البوب باحتراف في سن ال13 عامًا تقريبًا، ولم تكمل دراستها فتركت مدرستها وهي بالصف التاسع لتكرس كل وقتها للغناء فقط.

اقرأ أيضًا: كيت ميدلتون على خطى الأميرة ديانا

. كانت واحدة من أعضاء فرقة الموسيقى "Fifth Harmony"، التي ظهرت على الهواء في برنامج "Factor "لكنها انشقت عنهم لتبدأ مسيرتها الغنائية الخاصة بها.

. أصدرت في بداية غنائها منفردة ديو مع المغني الكندي شون مينديز ، وكان عنوانه "I Know What You Did Last Summer" واحتل عناوين الصحف، كما احتلت هذه الأغنية المرتبة 20 في الولايات المتحدة، وحصلت أيضاً على شهادة بلاتينية في ثلاث دول.

.أصدرت في أكتوبر 2016 أغنية (bad things) مع مغني الراب ماشين جان كيلي التي احتلت  المرتبة الرابعة في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا: بناء أكبر مصنع لتصنيع الحشيش في استراليا

. حققت كاميلا كابيلو نجاح كبير وشهرة واسعة بعد انتشار أغانيها المنفردة ومنها "Havana" و"Never be the Same".

. وبعد ما حققته من نجاح  ضمتها مجلة تايم في قائمة "أكثر 25 مراهقًا تأثيراً في عام 2016".

. تصدرت أغاني كاميلا قائمة Billboard 200 في عام 2018 وذلك عقب صدور ألبومها المنفرد بعنوان Camila. وتم بيع 65 ألف نسخة من الألبوم.

. حققت أغنيتها "Havana" نجاحًا باهرًا وقت إطلاقها حتى وصلت لرقم واحد في استراليا وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا والمجر والولايات المتحدة وأصبحت الأغنية الأكثر انتشاراً على الإطلاق من قبل فنانة منفردة في يونيو 2018 ، مع أكثر من 888 مليون بث في ذلك الوقت.

. كانت أغنيتها "Havana" و"eNever be the Sam" كانا السبب في جعلها تتصدر قائمة Mainstream Top 40 و Adult Top 40  .

. فازت بجائزة فنان العام بحفل جوائز الموسيقى الأوروبية MTV EMA في دورته لعام 2018.

. حصدت على 4 جوائز خلال حفل  American Music Awards.