عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أغنية سيلينا جويمز وعلاقتها بجاستن بيبر وهيلي بالدوين

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

استلم المغني العالمي جاستن بيبر 22 عامًا اليوم صورة الزفاف الضخمة الخاصة به وبزوجته هيلي بالدوين 25 عامًا، بقصر بيفرلي هيلز، وكانت الصورة التي نشرها جاستن من قبل على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة "إنستجرام" نفس الصورة، لكنها تميزت باللون الأبيض والأسود،

وظهر خاتم زواج هيلي الألماسي والذي بلغ قيمته 750000 دولار أمريكي المشترى من العلامة الشهيرة للماسات "تيفاني اند كو" ، في حين أنه بلغ سعر فستانها المرصع بالماسات الصغيرة بحوالي 500000 دولار أمريكي، وشُبهت اطلالتها بالأميرات.

وجاء تسليم الصورة في نفس الوقت الذي انتقدته فيه حبيبته السابقة سيلينا جوميز ذات الـ 27 عامًا، ويوضح أن سبب انتقال جاستن من علاقته بسيلينا إلى هيلي، هو أغنيتها الجديدة LOSE YOU TO LOVE ME، أثناء احتفالها بأول اصدار موسيقي لها منذ 4 سنوات، والآن يمكث جاستن مع زوجته هيلي منذ شهرين بعد انفصاله عن سيلينا عام 2017.

ويذكر أن جاستن أعلن ارتباطه الرسمي بزوجته هيلي بالدوين عام 2014، وأكدا علاقتهما الرومانسية عام 2016، قبل الإنفصال التام ببضعة أشهر عن حبيبته سيلينا.

وكشفت سيلينا عن شعورها الحالي، وهي أكثر ثقة، ومن معنى أغنيتها صرخت قائلة: " أشعلت النيران في قلبي وتركته يحترق، فقد كرهتك لأحب نفسي"، ولمحت كلماتها إلى علاقة سامة وشخص يسخر ويتلذذ بإيذائها وجرحها، وأوضحت بعض المصادر المقربة من سيلينا: أنها الآن أفضل حالًا بعد انفصالها عن جاستن، وهذا هو القرار الصحيح بالنسبة لها، فهي

الآن منفتحة وبقوة على الحياة، لكنها تركز أكثر على الاستمتاع بالحياة بأقصى ما تستطيع، وستعود عن قريب إلى سيلينا التي عرفها الجمهور الخاص بها وأصدقائها قبل تعارفها بجاستن".

وقد تفاعل عهدد لا بأس به من جمهور سيلينا معها، وقاموا بالسخرية على جاستن وزوجته بعد أغنيتها،فمنهم من قال: "أتساءل حقًا إذا بالفعل استمع جاستن لأغنيتك، وأخذت لحظة لافكر كيف يمكنه تركك بسهولة".

وأخر يقول: هيلي بالدوين تتربص لجاستن بيبر وتفحص هاتفه ما إذا سمع أغنيتها وأعجب بها".

لقد تم تصوير الأغنية الأخيرة لسيلينا بالأبيض والأسود، عن طريق هاتف الآيفون الصغير، وتم التقاط عدة صور لها عن قرب لتعكس حالة تفكيرها في هذه اللحظة، وشرحت المعنى الشخصي وراء الأغنية: "لقد كانت الأغنية مستوحاة من أشياء كثيرة حدثت في حياتي منذ إصدار الألبوم الأخير لي، وأريد أن يشعر الناس بالأمل وأنهم حتمًا سيخرجون من يأسهم بحال أقوى وأفضل على الإطلاق".

شاهد الفيديو الأخير لأغنية سيلينا جوميز ..