رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفصال سبايدر مان عن مارفل يثير الضجة

سبايدر مان
سبايدر مان

ودعت شخصية "سبايدر مان" أو "الرجل العنكبوت"عن عالم مارفل السينمائي بسبب فشل المفاوضات الأخيرة بين شركتي ديزني وسوني بيكتشرز مما قد يهدد بتوقف إصدارات الأفلام التي اشتهر بتجسيدها النجم توم هولاند.
ووفقًا لـ "يو إس توداي"، صرحت شركة سوني في بيانها أمس أن القضية المعلقة بينها وبين شركة ديزني لا تزال قائمة وتحدث أثر فيما يتعلق باستمرار مشاركة رئيس استديوهات مارفل، كيفن فيج، كمنتج لأفلام سبايدر مان المقبلة.
وأكد البيان إلى بعض المصادر التي نقلت خبر استمرار كيفن في التعاون مستقبلاً مع شركة سوني بيكتشرز بشكل غير صحيح، وجاء في البيان: "نشعر بالإحباط الكبير بسبب هذا، ولكن نتفهم ونحترم قرار ديزني في حال رغبتها في عدم استمرار كيفن فيج في التعاون معنا في الأفلام القادمة للرجل العنكبوت".
أشارت شركة سوني في بيانها لرئيس استديوهات مارفل: "كيفن شخص رائع ونشعر بالامتنان لمساعدته وتوجيهاته التي ساعدتنا على اختيار المسار الذي يجب أن نستمر فيه".
أثار الخبر صدمة كبيرة لمحبي وعشاق سلسلة الأبطال الخارقين حول العالم ولم يتقبل الجماهير الخبر حتي الأن وسرعان ما فعلو هاشتاج SaveSpiderMan الذي تصدرأعلى مؤشرات تويتر، وطالب الجماهير بإستمرار هذة الشخصية التي لطالما جذبت الكثير للمشاهدة ومتابعة الأفلام الخارقة.