رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتهامات الإسراف تلاحق الأمير هاري وميجان ماركل

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ماركل

وصفت جيسيكا مولروني ميجان ماركل دوقة ساسكس ذات الـ 38 عامًا، بأفضل صديقة حظيت بها طوال حياتها، يأتي ذلك بعدما تعرضت ميجان وزوجها الأمير هاري للانتقاد والهجوم الحاد العنصري بسبب استقلاله طائرة خاصة 4 مرات خلال 10 أيام.

وأشارت جيسيكا عبر حسابها على موقع إنستجرام أن ميجان هي ضحية لانتقادات غير عادلة وعنصرية وشاركت مولروني صورة مؤخرًا للممثلة البريطانية "جميلة جميل" التي أتهمت رواد بالبلطجة على ميجان ماركل بسبب عِرقها.

يُذكر أن جيسيكا كانت من بين 15 امرأة عرضن على غلاف مجلة "فوج" البريطانية، وتحدثت عن الأشخاص الذين يستهدفون زوجة الأمير هاري لكونها سمراء البشرة، وصرحت جيسيكا للصحافة البريطانية قائلة: إلى الصحافة البريطانية والانجليزية، أنتم متنمرين".

 وكانت أخر رحلات الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل إلى إيبيزا في أسبانيا لتمضية عطلة قصيرة مدتها أسبوع واحد احتفالًا بعيد ميلاد

ميجان ورافقهما في هذة الرحلة إبنهما الأمير ارتشي، واتجها بعدها إلى نيس لقضاء عطلة قصيرة في فيلا "سير إلتون جون" الخاصة.

وقال نواب بريطانيون عن صور ميجان وهاري أنها لا تتناسب مع مظهرهما العام لمن يتوقع أن الثنائي من مناهضي الإسراف.

ومن ناحيته دافع السيد إلتون جون عن دوق ودوقة ساسكس، وصرح قائلًا: أنه دعا الدوقان لرحلة خاصة وحرص على إحاطتهما بمستوى عالي من الخصوصية بعيدًا عن أعين الصحافة إلا أنه فشل في مساعيه حيث تسربت شائعات حول رحلة الثنائي التي وصفها الكثيرون بالفارهة.