عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جود بويز يحتل صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

جود بويز يتصدر شباك
جود بويز يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

حقق الفيلم الكوميكي "جود بويز" خلال عطلة نهاية الأسبوع 21 مليون دولار، وهذا الفيلم من إنتاج "يونيفرسال"، وتعتبر هذه المرة الأولي التي يحتل فيها فيلم كوميدي صدارة شباك التذاكر بأمريكا الشمالية.

 

ويروي فيلم "غود بويز" من إنتاج سيث رودجن وإيفان غولدبرغ قصة 3 أولاد في الثانية عشرة من العمر يؤدي أدوارهم برادي نون وجايكوب تريمبلاي وكيث ل. وليامز، يحاولون جاهدين حضور حفلة تقبيل.

 

وتراجع فيلم "فاست أند فيوريوس بريزانتس: هوبز أند شو" من بطولة دواين جونسون وجايسون ستايثام ومن إنتاج "يونيفرسال"إلى المركز الثاني وحقق إيرادات بلغت 14 مليون دولار، كما وحافظ فيلم "لايين كينج" (الأسد الملك) بنسخته الجديدة من إنتاج "ديزني" على المركز الثالث محققا

11.9 مليون دولار.

 

وحل في المرتبة الرابعة فيلم "ذي أنجري بيردز موفي 2" الجديد من إنتاج "سوني" بإيرادات بلغت 10.5 ملايين دولار، وذهب المركز الخامس إلى فيلم الرعب "سكاري ستوريز تو تل إن ذي دارك" من إنتاج "لاينزغايت" بإيرادات بلغت 10.1 ملايين دولار.

وهو يروي قصة مراهقين في بلدة صغيرة يعانون جراء كتاب استحصلوا عليه من منزل مسكون في العام 1968، ويشارك فيه الممثلون زوي كوليتي ومايكل غارزا وغبريال راش.