عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهاية مأساوية...سيدة تفارق الحياة قبل لحظات من وضع ابنتها

السيدة وزوجها
السيدة وزوجها

لقت أم حتفها قبل أن تضع طفلتها بعد أن انهارت فى موقف سيارات المستشفى فهرع الأطباء إلى توصيلها بآلات دعم الحياة إلا أنها توفت في الحال وتمكن الأطباء من إنقاذ الجنين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل البريطانية أن السيدة كانت تشكو من آلام فى البطن ولكن بمجرد وصولها إلى مستشفى ويثينشوي، مانشستر ، فى تمام الساعة 7.40 مساءً، توقف قلبها وانهارت وتوفيت في الحال.

وأشار الفحص الطبى أن السيدة مولوي كانت تعانى من تمزق الأوعية الدموية في شريان الطحال وهو من المضاعفات النادرة للحمل التي تقتل الأم والطفل.

وتمدد الأوعية الدموية هو انتفاخ في الوعاء ناتج عن ضعف في جدار الأوعية الدموية ومع مرور الدم يؤدي ضغط الدم إلى انتفاخ منطقة صغيرة

للخارج مثل البالون.

كما ذكرت الصحيفة أن الطفلة ما زالت حتى الآن تحت رعاية فريق العناية المركزة لحديثي الولادة في مستشفى سانت ماري في مانشستر حيث يخشى الأطباء من إصابة الطفلة بأضرار دماغية وذلك بعد انقطاع الأكسجين والمواد الغذائية عن الرحم عندما توقفت والدتها عن التنفس.

وقال والدها السيد مولوي إن الطفلة جرى رفعها عن جهاز التنفس الصناعي الذي كان يساعدها على التنفس ولكن تحتاج إلى تغذية من خلال أنبوب أنفي معدي إلى بطنها.

شاهد الصور..