رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. انفصال برادلي كوبر من إيرينا شايك وحقيقة ارتباطه بـ "ليدي جاجا"

برادلي وليدي ججا
برادلي وليدي ججا

بعد تردد شائعات حول ارتباط الممثل الأمريكي برادلي كوبر بعلاقة عاطفية مع المطربة ليدي جاجا، فوجئ الملايين من عشاق الأول بإعلان انفصاله عن عارضة الازياء إيرينا شايك.

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الزوجان حاولوا بكل قدرتهما لمدة ستة أشهر إنقاذ العلاقة، حيث صرحت إيرينا التى تبلغ من العمر ٣٣ عاما، في مقابلة نادرة قبل الانفصال بينهما، قالت "أعطي الوقت للأشخاص الذين أحبهم وأهتم بهم - العائلة، الأصدقاء، أيا كان الأمر"، واضافت "أوافق على أن العمل مهم ولكنني أعتقد أيضًا أنه يجب أن يكون لديك توازن في حياتك".

صرح أحد المقربين من الزوجين لصحيفة ذا صن أن علاقتهما التى استمر 4 سنوات انتهت أخيرًا، وذكر أن إيرينا ارتبطت بكوبر في عام 2015، بعد أشهر من

الانفصال مع لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، ولعدة أشهر تمكن براد وإرينا من الحفاظ على علاقتهما سرية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام.

على الرغم من أن كلاهما كانا يعملان كثيرًا فبينما كانت "إيرينا" تشارك في عروض الأزياء العالمي كان كوبر يعمل على عدد من الأفلام السينمائية المتتابعة إلا أن علاقتهما كانت في أفضل حالاتها قبل أن يتعرف على المطربة "ليدي جاجا" ويتشاركان العمل سويًا بفيلم "ولادة نجم" والذي حصد أوسكار أفضل أداء غنائي لهذا العام.

شاهد الصور..