عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 تطبيقات تساعدك على إتقان اللغة الإنجليزية بسهولة فائقة

اللغة الانجليزية
اللغة الانجليزية

يحتفل الشعب الأمريكى اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أبريل، باليوم العالمى للغة الإنجليزية، واختارت الولايات المتحدة الأمريكية تخصيص هذا اليوم بالتحديد، لأنه يوم ميلاد الشاعر الإنجليزي ويليام شكسبير، الذي يعتبره الكثيرون من مختلف دول العالم أعظم كاتب مسرحي على مر التاريخ.
 

وتعتبر اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات المطلوبة فى سوق العمل؛ ويسعي لتعلمها العديد من الأشخاص؛إذ أنها تعد ثالث أكثر اللغات انتشارًا، ولكى تتمكن من إتقان الإنجليزية نعرض لكم خمس تطبيقات تتيح لك تعلمها بسهولة فائقة:

تطبيق Hello Talk

تطبيق هالو توك، هو تطبيق فائز بجائزة أفضل تطبيق اجتماعي لعام 2017 في متجر جوجل بلاي" Google Play"، وهو تطبيق لتبادل اللغات وممارسة أكثر من لغة مع شعوب مختلفة، حيث يوفر التطبيق أكثر من 100 لغة حول العالم.

تطبيق Speaky
ستجد في هذا التطبيق متحدثين أصليين من جميع أنحاء العالم، حيث

 يتضمن تطبيق سبيكي، أكثر من 110 لغات مختلفة، وستجد عليه متحدثين أصليين من جميع أنحاء العالم.

تطبيق Cambly

يتيح تطبيق كامبلي، الوصول الفوري إلى المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية، وذلك

من خلال مكالمات فيديو، مما يجعل التعلم أسهل وأسرع، ويمكن الوصول إليه عن طريق اشتراك شهري، ولكنه يقدم تجربة مجانية لمدة 15 دقيقة في أول مرة لك.


موقع  Verbling
موقع فيربلينج، هو منصة تعليمية لتعلم اللغات المختلفة عبر شبكة الإنترنت، ويعتمد على التواصل عن طريق مكالمات الفيديو.

يطلب منك عند زيارته إنشاء حساب بمقابل بعض الدولارات، ويمكن التعلم مجانًا من خلال التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم بالضغط على "community" التواصل، الموجودة
على أحد جانبي الموقع.

موقع Coeffee
يتيح موقع كوفي، فرصة لتعلم اللغات المختلفة بشكل ترفيهي دون أن تشعر بالملل، وذلك من خلال اللعب مع بعض الأصدقاء الآخرين والمتحدثين الأصليين للغة المراد تعلمها.