رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد زيدان لـ "الوفد" : برنامج"هتروح فين" حلم وأصبح حقيقة

 المذيع خالد زيدان
المذيع خالد زيدان

قال المذيع خالد زيدان، مقدم برنامج "هتروح فين" على قناة بانوراما فوود، أنه يحضر حاليًا لمفاجأة جديدة لجمهورة خلال شهر رمضان، لافتًا إلى أن النجاح الذي حققه البرنامج على السوشيال ميدياا خلال الفترة الأخيرة فاق توقعاته. 

وأكد "زيدان" في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" أن فكرة البرنامج جاءت من اسمه "هتروح فين" فخلال الحلقات نقوم بترشيح مكان جديد لضاء الويك اند خلاله، لافتًا إلى ان التجربه تكون مصورة بالفيديو حتى يتعرف الجمهور على المكان بشكل واضح.

وتابع :" فأن حاليًا أصبح الأاكل شئ أساسي خلال الخروجات أصبح خلال البرنامج فقرة تحدي اطباق الحلو وتحدي اطباق الحادق بشكل مختلف".

وعن بدايته قال :"البدايه كانت علي السوشيال ميديا وبعدها القناه لكن بدأت بجتهدات شخصيه حتى يصبح مقدم برنامج واعتبر هذه الخطوات من أصعب المراحل في حياتي نظرًا لعدم وجود جهات انتاج فكنت انا ومخرج البرنامج الحالي انور احمد المسئولين بشكل عام عن كل شئ بدايه من اختيار المكان

إلى ايجار المعدات لاخر مرحله وهي المنتاج وبالطبع تحضير الحلقه، بالإضافة إلى ذلك فكان هناك فقرة يوجد بها بلوجر وممثلين.. وسعيد جدًا بأن الحلم اصبح حقيقة علي بانورما فوود".

وعن تشبيه برنامجه بـ "الأكيل" قال :"الفكرة بعيدة تمامًا عن الاكيل نظرًا لأنني خلال الحلقة لم أتدخل في تفاصيل الاكل ولا أقوم بشرح وصفات، بالإضافة إلى أنه عندما يتم استضافة الشيف تكون الأسئله حول تقديم الطبق ونظافته".

وعن الذي يتمناه خلال الفترة المقبلة قال :"بتمني اتجول في جميع أنحاء مصر بالبرنامج، فأن شبكه قنوات بانورما قامت بتقديم فرصه كبيرة لي بعرض البرنامج علي قناة الطهي الخاصة بهم".