عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. انطلاق الخدمات الجديدة لشركة آبل في حفل ضخم بكاليفورنيا

شركة آبل
شركة آبل

يقام مساء اليوم الإثنين، على مسرح ستيف جوبز في مقر آبل بولاية كاليفورنيا بأمريكا، حفل إطلاق الخدمات الجديدة من شركة أبل.


تضمنت بطاقة الدعوة الخاصة بشركة آبل لحدث اليوم، التي جاءت باللونين الأبيض والأسود فقط، على شعارها وأسفله عبارة "حان وقت العرض"، ويكرس الحدث لإطلاق خدمات آبل الجديدة فقط؛ خاصةً خدمة الفيديو، ولن يشهد الحدث الإعلان عن أي منتج جديد.

ومن المقرر أن يحضر الحفل أوبرا وينفري، والمخرج جي. جي. أبرامز ، والمخرج ستيفن سبيلبرج، إضافةً إلى العديد من الشخصيات من المشاهير والمديرين التنفيذيين لوسائل الإعلام.


ووفقاً لما نشرته وكالة بلومبرج الإخبارية في وقت سابق من شهر مارس الجاري، ستشمل خدمة الفيديو المرتقبة من آبل، التي من المحتمل أن يتم دمجها في هواتف آيفون وحواسب آيباد ومنصة  Apple TV، ميزتين جديدتين: العروض التي تمولها أو تشتريها أو تطورها آبل، إضافةً إلى البرامج والعروض من شركات الإنتاج ووسائل الإعلام الأخرى.

إلى جانب خدمة الفيديو، يُتوقع أن تُعلن آبل عن خدمة جديدة للأخبار، وستكون  بمثابة خطة اشتراك مدفوعة على تطبيق الأخبار الحالي الخاص بها

والتي تتيح للمستخدمين عرض المحتوى من ناشرين مختلفين.

 

وتعد صحف، مثل نيويورك تايمز وواشنطن بوست ووول ستريت جورنال بعضًا من وسائل الإعلام الرئيسة التي يشاع أنها تجري محادثات مع شركة آبل لتكون جزءًا من هذه الخدمة.

وترددت أنباء عن أن الشركة ستعلن عن بطاقة الائتمان الخاصة ضمن خدمة الدفع الإلكتروني "آبل باي" Apple Pay، وستكون البطاقة ذات علامة تجارية مشتركة مع مصرف Goldman Sachs.

يذكر أن أبل قد أعلنت منذ أيام عن إطلاق السماعة Airpods 2 بعد أن حققت سماعات Airpods نجاحاً خيالياً عندما كشفت عنها آبل، لكن وبعد عامين أصبحت هذه السماعات قديمة الطراز، خاصة مع دخول شركات مثل نوكيا وشاومي هذا القطاع وإنتاجها لسماعات لاسلكية.