عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جاكي شان يشيد باستديوهات دبي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب النجم العالمي جاكي شان عن سعادته بالعودة مرة آخرى لدبي بعد ثلاث سنوات من زيارته الأولى، لتصوير جانب من فيلمه " Vanguard " للمخرج العالمي ستانلي تونج، بالتعاون مع شركتي "شنغهاي ليكس إنترتينمنت" المحدودة، و"دبي الكاتراز" وبمشاركة نخبة من النجوم منهم يانج يانج وميا موكي ولون آي وزينجتينج تشو وجاكسون لو وميا، ويأتي ذلك بعد تجربته الناجحة الأولى التي استضافت دبي خلالها تصوير أجزاء من فيلمه "كونج فو يوجا" في العام 2015.

 

وعبر جاكي شان خلال لقاء إعلامي نظمته اليوم الإثنين، لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي عن تقديره للدعم الكبير الذي وجده في دبي ومن جميع الجهات التي شاركت باسلوب احترافي وتعاون كبير في تهيئة الأجواء الملائمة لتصوير مشاهد الفيلم في مواقع متفرقة في دبي، وفي مقدمتهم مدينة دبي للاستوديوهات ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي.

 

وأكد النجم العالمي, وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أن دبي مدينة تفي بوعودها دوما وأعرب عن اعتزازه بتجربة التصوير في دبي للمرة الأولى مع فيلمه " كونجفو يوجا " و التي كان نجاحها حافزا له لاختيار دبي للمرة الثانية موقعا لتصوير جانب من عمله الجديد "فان جارد".

 

وأشاد جاكي شان -الذي يعد أحد أهم نجوم أفلام الحركة في تاريخ السينما العالمية - بالبنية التحية المتطورة للمدينة وما تملكه من مواقع متميزة تمثل أماكن

مختارة للتصوير السينمائي.. مشيرا إلى عزمه معاودة التجربة في المستقبل بتصوير مزيد من الأفلام في هذه المدينة التي وصفها بأنها "آسرة".

 

وأشاد بالمستوى الراقي لاستوديوهات دبي التي تضاهي الأرقى عالميا وقال: "أنا متأكد أنني سأعود مرارا لدبي لتصوير مزيد من الأعمال فخلال تنقلي في جنبات المدينة كل يوم أراقب الأبنية والطرق والمواقع المختلفة التي يمكننا الاستفادة بها في تصوير مشاهد الحركة والتشويق التي تشكل تلك الأماكن مساحة جيدة لتنفيذها.. الاستديوهات هنا على قدر كبير من التنظيم و مزودة بجميع العناصر التي نحتاجها وتوفر كل المتطلبات التي تضمن لنا سهولة العمل.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي أقيم في مدينة دبي للاستديوهات للإعلان عن تفاصيل فيلم   " Vanguard " الذي يتم تصويره في دبي خلال الفترة من 26 فبراير الماضي إلى 22 مارس الجاري، بالتعاون مع شركة "شنغهاي ليكس إنترتينمنت" المحدودة، و"دبي الكاتراز".