عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رامي مالك يعاني التوتر قبل الأوسكار وشقيقه يرافقه إلى الحفل المنتظر

رامي وسامي مالك
رامي وسامي مالك

 

أوضحت مصادر مقربة من أسرة الممثل الأمريكي ذا الجذور المصرية "رامي مالك" أن والدته وشقيقه التوأم يعيشان حالة من التوتر والقلق قبل أيام معدودة من حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 91.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يعاني الممثل المرشح لجائزة أفضل ممثل عن دور درامي، البالغ من العمر، 37 عامًا، التوتر قبيل الإعلان عن جوائز الأوسكار والمزمع إقامته في الـ 24 من الشهر الجاري.

وأضافت الصحيفة أن حالة التوتر التي يعانيها "مالك" تعود لتفاصيل الحياة الصعبة التي مر بها منذ الصغر بعد أن فقد والده وأصبح العائل الوحيد لأسرته فيما كان شقيقه التوأم يواصل الدراسة بينما يخطو مالك أولى خطوات نحو عالم النجومية والشهرة والتي وصل إلى أوجها بعد فيلم "افتنان البوهيمية".

كان والد "رامي"، "سيد" توفى في عام 2006، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد هجرته من مصر إلى

الولايات المتحدة ليترك مهنة الإرشاد السياحي التي عمل بها ويمتهن العمل ببيع بوليصات التأمين.

وتزداد فرص "مالك" في حصد الأوسكار عن دوره في الفيلم الذي جسد فيه المطرب البريطاني "فريدي ميركوري"، قائد فريق "كوين" البريطاني والذي لقى شهرة واسعة في الثمانينات والتسعينات، خاصة بعد حصد "مالك" جائزتا الجولدن جلوب والبافتا عن نفس الفئة.

ولم تقتصر النقلة النوعية التي مني بها الممثل مصري الأصل على الصعيد المهني فقط بل امتدت للمستوى العاطفي حيث ارتبط "مال" بزميلته في الفيلم "لوسي بوتين" والتي أدت دور صديقة "فريدي ميركوري" السابقة.