رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. فضيحة التربح المادي تلاحق الأمير هاري

الأمير هاري
الأمير هاري

كشف عدد من مؤرخي العائلة المالكة البريطانية، تهرب الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، من تسديد فاتورة مصروفات بلغت قيمتها 30 ألف دولار، خلال إجازة قضاها في مدينة "مايفير" البريطانية عام 2012.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وذكرت "كيتي نيكول" صاحبة كتاب "الحياة والخسارة الحب" الذي يوثق تفاصيل حياة وأسرار العائلة المالكة البريطانية خلال عقدي الثمانينات والتسعينات وحتى بداية الألفية، أن "هاري" البالغ حاليًا 36 عامًا كبد أسرته تكاليف باهظة خلال إجازة قضاها بالمدينة.

وأضافت "نيكول" خلال لقائها على القناة الخامسة البريطانية أن مالك فندق "ويني" تكبد كافة تكاليف إقامة الامير الشاب والتي امتدت لأسابيع فيما تصل قيمة الإقامة بالليلة

الواحدة إلى 700 دولار، مشيرة أن تكاليف الإقامة المجانية امتدت لتشمل صديقته خلال ذاك الوقت "تشيلسي ديفيس" وعدد من أصدقائهما المشتركين.

وأردفت "نيكول" نقلاً عن مالك الفندق أن الأمير تعهد بتسديد كافة النفقات إلا أنه لم يرسل في دفع الفواتير على الرغم من تسديده تكاليف حفل زفافه من الممثلة المعتزلة "ميجان ميركل"، وهو الحفل الذي أقيم في شهر مايو من العام الماضي بقيمة بلغت 25 مليون دولار.

شاهد الصور..