رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احصل على مذاق الصباح مع أفضل ماكينة قهوة

بوابة الوفد الإلكترونية

لا نستغني عن القهوة الصباحيّة الّتي تمنحنا الطاقة والحيوية لبداية يوم جديد يملؤه نشاط واجتهاد،القهوة ذات المذاق المُعتاد مع الكوب المُعتاد وتسخينها على الموقد كالمُعتاد, لم تعد  تُناسب جميع الأذواق لذلك مع انتشار ماكينات صُنع القهوة بشكل كبير بنكهات مُتنوعة أصبحت عمليّة شُرب القهوة ممتعة أكثر. بالمُقابل, مرحلة اختيار أفضل آلة لصنع القهوة ليس بالأمر المُمتع, وهذا ما قام به موقع AskMjareb - أسك مجرب حيثُ يقدم لك موقع تجربة مُتصفّح مثالية, مريحة وقيّمة جدًا مع أفضل المُراجعات والمقارنات بين خمسة ابتكارات من كل فئة.

مُتذوقو القهوة المُختصّين في الموقع, جربوا العديد من الماكينات ليعرضوا لك أفضل 5 ماكينات لصنع القهوة في السّوق اليوم.

اختيار ماكينة القهوة الأفضل لصنع قهوتك الصباحيّة كأنك تجلس في أحد المقاهي الراقية في أحياء باريس و تحتسي كوبًا من القهوة بنكهة الإسبريسو, الكابتشينو أو اللاتيه, أو اختيار ماكينة قهوة تحضر لك رغوة الحليب, أو ماكينة قهوة توفر لك المشروبات الباردة كذلك, لكن الأجمل, أن تختار ماكينة تجمع لك بين كل هذه الميّزات.

اطّلع على المُراجعة القيّمة الّتي قام بها خبراء موقع أسك مجرب عن أفضل 5  ماكينات لصُنع القهوة, ميّزات الماكينة, الإيجابيات والسلبيات والأهم السّعر. اختر المُناسبة لمزاجك .

نعرض لك هنا لمحة مُختصرة عن أهم الميّزات في ماكينات القهوة وأفضلها:

ماكينة نسكافيه دولتشي غوستو بيكولو العصرية بتصميمها الأنيق, توفر لك خيارات متنوعة لتحضير القهوة المُحمّصة

وغير المُحمّصة, مع كبسولات بنكهات مُميّزة, لكن تستطيع في كل مرة صُنع فنجان أو فنجانين من القهوة فقط.

ديلونجي نسكافيه صغيرة الحجم لمن لا يتوفر لديه المكان في المطبخ, بالإضافة إلى سعرها المُستحق, سهلة التنظيف وسريعة جدا بالتسخين, وتُلائم تحضير المشروبات الباردة كذلك.

نسبريسو لاتيسيما ماكينة رائعة بستة أزرار للإعدادات المُختلفة, تقوم بتحضير رغوة الحليب وتتسع كمية الماء بقدر 900 مللتر بالإضافة إلى إبريق الحليب سعته 350 مللتر.

نسبريسو اينسيا خفيفة الوزن تحضر ألذ فنجان من القهوة بنكهات مختلفة ودرجات تركيز متنوعة, لكنّها أكثر إثارة للضجيج من غيرها.

نسكافيه دولتشي غوستو ميني مي صغيرة الحجم, أداؤها عالي بتصميم أنيق وعصري, تقوم بإعداد القهوة لفرد واحد فقط في كل مرّة, سهلة التنظيف وتناسب تحضير المشروبات الباردة.

لِـــ قراءة المُراجعة كاملة والإطّلاع على أسعار الماكينات ومُراجعة العديد من المُنتجات والإبتكارات الاخرى المُتنوعة وطرق الحصول على أفضل شروة يُمكنك تصفّح موقع AskMjareb من هنا.