رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جميلات هوليوود في تحدي بدون مكياج

جيجي حديد
جيجي حديد

ببشرتها الخالية من العيوب وجمالها اللاتيني، قادت الممثلة والمطربة الأمريكية "جينيفر لوبيز" تحدي "بدون مكياج" أو No makeup challenge الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع " stylesatlife"، وكانت الممثلة ذات الـ 49عامًا نشرت صورًا لها ببشرة خالية تمامًا من مستحضرات التجميل، عكست جمالها الهادئ وبشرتها الخمرية بدون تكلف ليقارن رواد مواقع التواصل من حول العالم بين صورتها بدون مكياج ومع المكياج.

واشتركت "ماريا كاري" بالتحدي والذي جمعت فيه بين تحدي "بدون مكياج" وتحدي "الـ 10 سنوات" بصورة قديمة لها تظهر فيها بوجه خاوي من مستحضرات التجميل.

وتعد المطربة "شاكيرا" من نجمات العالم اللواتي اتجهن للظهور بإطلالة طبيعية خلال السنوات الأخيرة وحرصت على مشاركة الملايين من محبيها بصور لها بدون مكياج في إطلالة ناعمة تختلف عن الشكل الذي تعتاد الظهور به خلال الحفلات وأثناء حضور المناسبات الرسمية.

وجاءت الممثلة الشهيرة "جينيفر لورانس" لتخطف الأنظار بملامحها الطفولية في عدد من

الصور التي ظهرت فيها بدون مكياج لتثير إعجاب متابعيها عبر منصات التواصل.

وتألقت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد" بإطلالة رائعة بدون مكياج في عدد من الإطلالات التي ظهرت فيها تغادر صالات الألعاب الرياضية بالقرب من محل إقامتها بمدينة "نيويورك".

وانضمت المطربة "كيشا" للتحدي بصورة تظهر الاختلاف الطفيف بين ملامحها بدون ومع المكياج فيما نجحت في اخفاء النمش الذي يغطي بشرتها دون إحداث اختلاف كبير بجمالها.

وظهرت " درو باريمور" بإطلالة رائعة رائعة بدون المكياج لم تكشف سنها وعكست ثقتها بنفسها في عدد من الصور التي شاركتها متابعيها عبر مواقع التواصل.