رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. سيدة تنتحر ظنًا بعودة السرطان إليها

الزوجة المجرمة في
الزوجة المجرمة في حق نفسها

أقدمت سيدة على الإجرام في حق نفسها بعد أن اعتقدت خطًأ أن سرطان الثدي عاودها من جديد بعد شفائها منه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خاضت دون "شيذام" البالغة من العمر 43 عامًا آخر جولات معركتها مع السرطان قبل 3 أعوام بعد خضوعها لجلسات العلاج الكيماوي قبل أن تساورها المخاوف من جديد بعودة المرض جراء إصابتها بآلام وتشنجات في بطنها.

وذكرت الصحيفة نقلًا عن تقرير الشرطة أن شجارا نشب بين السيدة البريطانية وزوجها "جوناثان" على خلفية إصابتها باكتئاب نتج عن اشتباهها في عودة المرض الخبيث مرة أخرى، وعلى إثرها شنقت نفسها فور مغادرة زوجها المنزل.

وفوجئ "جوناثان" بزوجته وقد فارقت الحياة لدى عودته إلى المنزل والذي غاب عنه ليوم كامل على إثر الشجار ليعود إلى المنزل لكن عدم إستجابتها لطرقه على باب المنزل الكائن

بمدينة "مانشستر" دفعه لخلع الباب واكتشاف الواقعة.

وذكرت تقارير الشرطة أن الزوج رجح أن يكون سبب الواقعة، تردي حالة "شيذام" النفسية وإصابتها بالتوتر، الناتج عن اعتقادها أن مرض السرطان عاودها من جديد، لكن الفحوصات التي أُجريت على جثتها، أظهرت أنها كانت خالية من أي آثار للمرض الخبيث.

الجدير بالذكر أن دون خضعت لجلسات علاج نفسي بداية شهر يونيو الماضي، لكنها لم تساعدها على تخطي مشاعر القلق التي انتباتها مؤخرًا وزادها شجارها مع جوناثان سوءًا مما دفعها إلى الانتحار في نهاية المطاف.

شاهد الصورة..