عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الصور الرسمية للعائلة المالكة البريطانية في الكريسماس

الأمير ويليام وزوجته
الأمير ويليام وزوجته وأطفالهما

في تقليد عتيق تعود جذوره إلى مئات السنين، نشر قصر بيكنجهام الملكي الصور الرسمية لأفراد العائلة المالكة البريطانية احتفالًا بالكريسماس وأعياد الميلاد المجيدة، صباح اليوم الجمعة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تضمنت اللقطات 3 صور منفصلة لأسرة الأمير "ويليام" الثاني على ترتيب ولاية العرش البريطاني وزوجته "كيت ميدلتون"، وأخرى للأمير هاري السادس على ترتيب ولاية العرش مع زوجته، واختتمت الصور بلقطة فوتوغرافية لولي العهد الأمير تشارلز وزوجته.

وظهر الأمير ويليام بصحبة زوجته دوقة كامبريدج، الأميرة "كيت ميدلتون" وابنائهم، الأمير "جورج" الثالث على ترتيب ولاية العرش البريطاني، والأمير "تشارلوت" والصغير "لويس"، حيث بدت البهجة على ملامح العائلة المفضلة للملايين من حول العالم، والتي تألقت في أزياء عملية بسيطة.

وانتقى الأمير "هاري" إحدى صور حفل الزفاف الذي جمع بينه وبين الممثلة الأمريكية المعتزلة "ميجان ميركل"، لنشرها بهذه المناسبة، وهي صورة لم تنشر من

قبل منذ عقد مراسم الزفاف في أواخر مايو من العام الجاري وهو الحفل الذي أقيم بقلعة وندسور غربي لندن، ويبدو أن اختيار الأمير للصورة يعود لعدم رغبة زوجته في التقاط صورة لها حاليًا خاصة وهي تخوض شهور حملها الأول من الأمير.

وبدا الانسجام على ولي العهد البريطاني الأمير "تشارلز" وزوجته الدوقة "كاميلا باركر" في صورة لم تنشر من

قبل التقطها الزوجان بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد، حيث ظهرت "كاميلا" بفستان بسيط باللون الكريمي من توقيع "فيونا كلير" وعقد من اللؤلؤ المرصع بالألماس توج إطلالتها الرائعة.