رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممثل شهير ينتقد الأوسكار بعد انسحاب كيفين هارت

كيفين هارت
كيفين هارت

في أول تعليق على تراجع اللجنة المنظمة لحفل جوائز "الأوسكار" عن اختيار "كيفين هارت" لتقديم الحفل المنتظر مطلع العام القادم، صرح الممثل الأمريكي الكوميدي "جيري ساينفيلد" أن غياب "كيفين" خسارة للحفل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرح "ساينفيلد" خلال لقاء تليفزيوني له مع المذيع "ويلي جيست"، مقدم برنامج " Today Show"، أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لن تنجح في العثور على بديل يكافئ "كيفين"، خاصة لما يعرف به الأخير من حس فكاهي رائع مع مسيرة مهنية رائعة على الشاشة الكبيرة.

وكان "كيفين هارت" اعتذر عن تقديم حفل الأوسكار لعام 2019، والذي كان قد اختير لتقديمه أول ديسمبر الجاري، وذلك في خطوة إستباقية من جانبه بعد تردد شائعات حول عزم اللجنة المنظمة للحفل التراجع عن قرارها على خلفية اتجاهات "كيفين" إزاء المثليين ومزدوجي الجنس، والتي وصفتها اللجنة بالعنصرية.

الجدير بالذكر أن "هارت" أعلن إنسحابه

عبر تغريدة نشرها على حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر"، جاء فيها: "اخترت أن أتنحى عن تقديم حفل الأوسكار لهذا العام... هذا لأنني لا أريد أن أكون مصدر تشتيت في ليلة ينبغي أن يحتفل بها الكثير من الفنانين الموهوبين المذهلين".

وأضاف "هارت": أعتذر من كل قلبي لمجتمع المثليين وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسيًا بسبب كلماتي التي تفوهت بها في الماضي وكانت تفتقر للحساسية"، وكان "هارت" كشف خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام" أن الأكاديمية خيرته بين الإدلاء باعتذار رسمي، أو تنحية اسمه جانبًا.

شاهد الصور..