رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. اليوم الهند تحتفل بأغلى حفل زفاف في العالم

الهند تحتفل بأغلى
الهند تحتفل بأغلى حفل زفاف في العالم

بعد حفل الزفاف الباذخ الذي شهدته الهند مؤخرًا احتفالًا بزواج النجمين "بريانكا شوبرا" و"نيك جوناس"، احتفلت الهند بمراسم ماقبل إقامة أغلى زفاف يقام في العالم، لابنة أغنى رجل في البلاد، بحضور نجوم الفن والسياسة والأعمال من مختلف أنحاء العالم، وكل ذلك قبل أن ينطلق حفل الزفاف مساء اليوم، الأربعاء.

وتحتفل ابنته إيشا البالغة من العمر27 عامًا، ابنة الملياردير الهندي "موكيش أمباني"، بزفافها من رجل الأعمال أناند بيرامال وهو الحفل الذي يبدأ قبل 5 أيام وتتضمن مجموعة من الاحتفالات والفعاليات وتقام في مدينتين، بتكلفة وصلت إلى 100 مليون دولار، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدأت احتفالات ما قبل الزفاف في مدينة

أودايبور، بحضور عدد من مشاهير العالم، منهم المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية "هيلاري كلينتون"، والممثلة الهندية بريانكا تشوبرا وزوجها المغني والممثل الأميركي "نيك جوناس"، ومؤسسة موقع "هافينجتون بوست" الشهير، أريانا هافينجتون، والرئيس التنفيذي لشركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"، جيمس مردوخ. كما حضر الفعاليات عدد من نجوم بوليوود، منهم الممثلة ديبيكا بادوكون وزوجها الممثل رانفير سينغ، فيما تميز الحفل بالبذخ والفخامة قبل الاحتفال بالزفاف الرسمي مساء اليوم.