رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نجمات بعد الخمسين يتألقن بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

لبلبة
لبلبة

 

خاضت نجمات الصف الأول مباراة تنافسية لحصد لقب أجمل إطلالة لبعد الخمسين على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، والمقام بدار الأوبرا المصرية والذي يستمر خلال الفترة من من 20 إلى 29 نوفمبر.

وتألقت "ليلى علوي" بفستان رائع باللون البيج كشف عن حسن ذوقها، وجاء التصميم بتوقيع المصمم العالمي هاني البحيري، وهو المصمم الذي انتقته الفنانة الجديرة رجاء الجداوي للظهور بإطلالة من تصميمه جمعت بين اللون الأسود والبيج.

وخطفت الفنانة القديرة "لبلبة" الأنظار بفستان بثنائي الأبيض والأسود بقصى "التايبست" على السجادة الحمراء، فيما وقع اختيار "يسرا" على قماش البايت لتخطف العيون بتصميم مميز كشف عن قوامها الممشوق.

وبعيدًا عن اللون الأسود الذي تعرف بعشقها له، اتجهت الفنان إلهام شاهين للظهور بفستان مميز باللون البيج مشغول بالكامل يدويًا، فيما وقع اختيار يسرا على ملك الألوان في تصميم رائع كشف عن قوامها الرشيق.

والجدير بالذكر أن المهرجان يكرم في دورته الحالية الفنان القدير حسن حسني، والموسيقار هشام نزيه بجائزة فاتن حمامة، إضافة إلى جائزتين جديدتين وهما جائزة الجمهور لأفضل فيلم وقدرها 20 ألف دولار، وجائزة الفيلم العربي وقدرها 15 ألف دولار.

شاهد الصور..