رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيت ميدلتون بإطلالة قديمة..تشارك زوجها حملة ضد التنمر

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

فاجأ دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، هيئة الإذاعة البريطانية، بعد أن قاموا بزيارة مفاجئة لشبكة "بي بي سي" الإذاعية للمشاركة في فعاليات أسبوع وقف التنمر.

وذكرت الصحيفة أن الزوجين الملكيين قررا مشاهدة العمل الذي تقوم به هيئة الإذاعة كعضو رئيسي في منع الترصد عبر الإنترنت، وبعد ذلك سيقابلون مجموعة من الشباب الذين أطلقوا حملة " Support, Speak, Stop "، لنشر الوعي ضد التنمر عبر الإنترنت.

كما ظهر الزوجان الملكيان في برنامج  The One Show حيث انضمتا إلى إيلي وإليزا وكاميرون من مدرسة ورمولت بارك الابتدائية، لمناقشة التمنمر والتسلط عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد ذلك ،انضموا إلى مدير عام هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي ومدير BBC Children's Alice Webb لتجربة تطبيق Kids Online Wellbeing بأنفسهم.

وخلال مشاركتهم الغحتفال باسبوع وقف التنر، ألقى دوق كامبردج خطابًا قويًا للغاية تحدث خلاله عن التنمر في الفضاء

الإلكتروني، وارتفاع الأخبار المزيفة، والصعوبات التي يواجهها الشباب عند مشاهدة حياة مثالية تم تصويرها على وسائل الإعلام الاجتماعية.

تألقت دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" بفستان "إميليا ويكستيد" باللون الفيروزي، وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي تظهر به بنفس الفستان، حيث ظهرت به لأول مرة في ديوندين، نيوزيلندا في عام 2014 ، ثم مرة أخرى في عام 2015 في زيارة خيرية لوقف الإدمان.

واختارت مع الفستان حقيبة جيمي تشو رومي، وساعة كارتيير، وزوج من الاقراط الذهبية على شكل أوراق شجر البلوط المتشابكة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع بعض  قطع الألماس .

شاهد الصور: