عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رجل يهتف "يحيا هتلر يحيا ترامب" يسبب حالة من الرعب في نيويورك

صورة من داخل مسرح
صورة من داخل مسرح هيبودروم

حالة من الذعر والرعب أصابت الحضور في مسرح هيبودروم في مدينة نيويورك الأمريكية، بعد أن وقف رجل فجأة خلال العرض وصرخ بقوة "يحيا هتلر..يحيا ترامب".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن العشرات من الحضور، بدأوا في إجلاء المسرح في حالة من الهلع والرعب، خوفأ من ان يكون صراخ الرجل سابقا لإطلاق نار عشوائي عليهم، كما حدثت منذ عدة أسابيع في مجزرة بيتسبرج الأخيرة.

وحسب الصحيفة فإن الرجل وقف صارخا خلال فترة الإستراحة من فقرات المسرح الإستعراضية والمسرحية، ليصرخ بكل قوته "يحيا هتلر..يحيا ترامب"، وأكد بعض الحضور، الذين يزيد عددهم عن 1000 شخص، أنه صرخ بعبارة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" "اجعل أمريكا عظيمة مرة آخرى".

ليصاب الحضور بحالة من العب، ويبدأون في الجري سريعا نحو ابواب الخروج، في محاولة منهم للنجاة بحياتهم، ظنا

منهم أن الرجل سيبدأ إلاق النار عليهم، ليكرر ماحدث في المعبد اليهودي " معبد شجرة الحياة" في مدينة بيتسبرج بولاية بنسلفانيا حيث اقتحم شخص مدجج بالأسلحة المعبد وبدا في إطلاق النار بشكل عشوائي على الأشخاص المتواجدين بداخلة وقتل بدم بارد 11 شخصاً وهو يطلق هتافات معادية لليهود، أبرزها "يحيا هتلر".

وهنا تدخلت الشرطة سريعا ونجحت في القبض على الرجل، ولكنه لم يحصل على أي مذكرة توقيف، بعد التأكد من عدم حملة للاسلحة، او تهديده لأي شخص بشكل مباشر.

شاهد الفيديو..