رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترامب يسخر من أكوستا وسي إن إن

أكوستا
أكوستا

في رد مفحم من جانبه، بالغ الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" في تحدي كبير مراسلي شبكة "سي إن إن" الأمريكية، موجهًا له المزيد من الإهانات، وذلك خلال زيارته لفرنسا الجارية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصف "ترامب" "أكوستا" بـ "خطر على أمن البلاد"، مقللًا من خبرته الطويلة في العمل الإعلامي بتعليق اتهمه فيه بالغباء وقلة درايته بطريقة طرح الأسئلة أو فحواها.

وذكرت الصحيفة أن تعليق "ترامب" اليوم جاء عقب فوز فريقه القانوني بدعوة أقامتها شبكة "سي إن إن" للرد على قرار "ترامب" بحظر مراسلها من دخول البيت الأبيض، وذلك في أعقاب مشادة كلامية نشبت بين "أكوستا" و"ترامب" طرده خلالها الأخير من مؤتمر صحفي كان يقيمه لإعلان نتائج انتخابات التجديد

النصفي للكونجرس ومجلس الشيوخ الأمريكي.

وتوعد "ترامب" بالخسارة للشبكة الإخبارية والتي استأنفت على  قرار بطلان الدعوة مطالبة بإعادة النظر في تقيد دخول "أكوستا" للبيت الأبيض، مؤكدًا أنه سيترك المحكمة لتقول كلمتها الأخيرة فيما وصفه بالأداء الغير مهني الذي بدر عن "أكوستا" خلال المؤتمر.

وكان أكوستا أثار غضب ترامب بعد طلبه تعليق الأخير على الفوز الكاسح الذي حققه الديمقراطيين على الجمهوريين في انتخابات التجديد وهو ما أثار حفيظة "ترامب" وطالبه بالصمت ومغادرة القاعة.