رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أول ظهور رسمي بعد قضية الاغتصاب.. كريسيانو رونالدو: الحقيقة ستظهر

الدون
الدون

في ظل تصاعد الأزمة الطاحنة التي تلاحق نجم منتخب البرتغال "كريسيانو رونالدو" على خلفية قضية الاغتصاب، ظهر الدون لأول مرة خلال مؤتمر صحفي أمس قبيل مواجهة نارية تنتظر فريقه "فينتوس" أمام "مانشيستر يونايتد".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدا على "رونالدو" ذا الـ 33 عامًا الهدوء والثبات أمام سيل من الأسئلة التي انهالت عليه من الصحفيين على خلفية اتهامه من قبل عارضة أزياء أمريكية مغمورة باغتصابها بأحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية قبل مايقرب من 10 سنوات.

وأعرب الدون عن ثقته في فريق الدفاع عنه المؤلف من عدد من المحامين وأطباء تحليل جنائي لسد أية ثغرة قانونية قد تهدد بخسارة "رونالدو" القضية أمام القضاء الأمريكي، بعد إعادة فتحها من جديد على خلفية ظهور دلائل جديدة تشير لتورط الدون في الواقعة.

وأكد رونالدو أن الأكاذيب التي تحوم حوله لن

تؤثر على أدائه الرياضي خلال المباراة القادمة، مؤكدًا أن حياته العاطفية صلبة أمام كافة الادعاءات متمنيًا أن تظهر الحقيقة في القريب العاجل.

وينتظر "رونالدو" المواجهة الصعبة التي ستجمعه بمانشيستر يونايتد في ثاني ظهور دولي له من انتقاله إلى فريق " فينتوس" الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها   80 مليون جنيه.

يأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من إعلان محكمة أمريكية إعادة فتح قضية الاغتصاب التي أقامتها "كاثرين مايورجا" متهمة رونالدو بالاعتداء جنسيًا عليها في فندق بمدينة لاس فيغاس الأمريكية عام 2009، وهي المزاعم التي نفاها الدون بشدة.

شاهد الصور..