رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على خطى والدها.. إيفانكا ترامب تقع في خطأ "غريب" على تويتر

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

 

يبدو أن "إيفانكا ترامب" الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" قررت السير على خطى والدها، في إثارة الجدل من وقت لآخر، عبر نشر تغريدات "ساخرة" على تويتر.

فيبدو أن معظم ما تفعله " إيفانكا ترامب" يوقعها في ورطة، حتى إذا كانت مجرد تغريدة قصيرة، حيث أثارت ابنة رئيس الولايات المتحدة موجة كبيرة من السخرية بين رواد الإنترنت، بعد نشرها اقتباسًا نسبته إلى الفيلسوف اليوناني "سقراط"، عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيه، أن إيفانكا نشرت مقولة عبر تغريدة على تويتر، ذكر فيها: "يكمن سر التغيير في تركيز كل طاقتك، ليس على محاربة القديم، بل بناء الجديد"، ونسبت تلك المقولة إلى

سقراط، في حين ان الاقتباس المستخدم يعود في الحقيقة إلى شخصية خيالية تدعى "سقراط" في كتاب للاعب الجمباز الأمريكي "دان ميلمان".

وبعد نشر التغريدة، أدركت إيفانكا خطأها وحذفت المنشور بعد مرور حوالي نصف ساعة، وأعادت نشره مرة آخرى موضحة أن الإقتباس منسوب إلى الشخصية الخيالية سقراط، وليس الفيلسوف المعروف.

وبالرغم من تدارك إيفانكا السريع لخطأها، إلا ان رواد السوشيال ميديا لم يمهلوها، وقادوا موجه كبيرة من السخرية والاستهزاء منها.

شاهد الصور: