عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بالونة بيبي ترامب تزين سماء لوس أنجليس في تحدٍ واضح

بالونة بيبي ترامب
بالونة بيبي ترامب

عادت بالونة "بيبي ترامب" للظهور مرة آخرى، ولكن تلك المرة غطت سماء ولاية لوس أنجليس الأمريكية، بعد أن أطلقها مجموعة من المحتجين فوق مركز لوس أنجليس للمؤتمرات.

وكان البالون قد تم إطلاقه فوق سماء مركز لوس أنجليس للمؤتمرات، تزامنًا مع بداية مؤتمر "بوليتيكون" السياسي، الذي عقد في عطلة نهاية الأسبوع وحضرته شخصيات من الحزبين الجمهوري والديموقراطي.  

وقال "سيمون سيدي"، مؤسس حركة "بوليتيكون"، وصاحب فكرة طيران بالونة بيبي ترامب فوق مركز المؤتمرات بلوس أنجليس: "أحضرنا البالون لأنها جزء كبير من المشهد السياسي وأعتقد أن عدم وجود طفل ترامب هنا في بوليتيكون سيكون تقصير كبير منا"، وعن استياء البعض من وجود بالون بيبي ترامب في الولايات المتحدة الأمريكية، قال: "هو في النهاية بالون، فإن كنت مستاء لتلك الدرجة من بالون فانا لا أعرف ماذا أقول؟ ".

وكان بالون بيبي ترامب، قد ظهر للمرة الأولى خلال زيارة ترامب الرسمية الأولى إلى الأراضي البريطانية في يوليو الماضي، حيث أطلقه مجموعة من المحتجين على زيارته تعبيرا عن رفضهم لوجوده، وهو عبارة عن بالون بطول

20 قدما، يمثل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكأنه طفل صغير برتقالي اللون ويرتدي حفاضة.

وقالت شيلا مينون، وهي جزء من المجموعة التي قامت بتمويل البالون: "نحن نعلم أنه وراء روح الدعابة، فإن طفل ترامب يمثل عددًا كبيرًا من الحملات والقضايا، فهو ليس فقط من شخصه"، وأضافت: "هو في الواقع محاولة للفت الانتباه إلى سياساته الفاشية، السياسات التي لها تأثير حقيقي على الحياة الحقيقية ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم".

وكان قد تم نقل بالونة بيبي ترامب جوا إلى الولايات المتحدة بالقرب من نادي ترامب الخاص بنادي الجولف الوطني، في بلدة بدمينستر، بولاية نيو جيرسي ، والتي يعتبرها مسؤولو ترامب "البيت الأبيض الصيفي".

شاهد الصور: