عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيلينا جوميز تكشف أسباب دخولها مصحة نفسية

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز، خلال أول ظهور لها بعد دخولها مصحة نفسية في فيديو قصير، أن الانهيار العصبي الذي تعاني منه نتيجة الضغوطات التى تعرضت لها خلال الفترة الماضية، والتي تقع دون شك على المطرب العالمي جاستين بيبر، حبيبها السابق، وذلك بعد انتهاء كل ما يخص علاقتهما السابقة وتزوجه من العارضة العالمية هايلي بالدوين وهذا ما تسبب فى انهيار عاطفي كامل لسيلينا جوميز.

 

وكانت مصادر صحفية قريبة من سيلينا جوميز البالغة من العمر 26 عاما، قد أكدت أنها حساسة للغاية خاصة أنها تعاني من صراعات طبية مستمرة، لكن زواج جاستين السريع تسبب لها في الكثير من الضغط والتعب.

 

من جانبه عبر جاستن بيبر لموقع فني عالمي عن شعوره بالندم الشديد والأسف على مرضها،

حيث أنه السبب الوحيد الذي أدى بها إلى تلك الحالة، وخصوصا بعد زواجه من هايلي بالدوين، وقال إنهما توقفا على التعامل سويا منذ فترة، ولكن هو يتابع كل أخبارها.

 

والجدير بالذكر أن سيلينا تتلقى حاليا  العلاج في مصحة للأمراض النفسية في الساحل الشرقي بعد تعرضها لانهيار عاطفي، وقال أحد المقربين منها 

انها كانت  وجاستين متواجدان منذ سنوات هناك، رغم أنهم كانوا صغارًا عندما بدأ كل شيء بينهما، فكان جاستين أول حب كبير لها، ولم تغفل عنه على الإطلاق.