عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السر وراء الخاتم الأسود في يد الأمير هاري

الامير هاري وميجان
الامير هاري وميجان ماركل

أثار الأمير هاري الجدل مؤخرًا خلال زيارته إلى إستراليا برفقة زوجته دوقة ساسكس "ميجان ماركل"، في أول زيارة رسمية كزوجين ملكيين، في جولة تستغرق 16 يومًا في أستراليا ونيوزيلندا وتونجا وفيجي، حيث ظهر بيده اليمنى خاتم ضخم باللون الأسود.

وكان الأمير هاري قد كسر إحدى القواعد الملكية بالفعل بعد أن قرر ارتداء خاتم زواج، في يده اليسرى، ولكن بعد أن ظهر بخاتم ضخم باللون الأسود في يده اليمنى، بدأ رواد السوشيال ميديا في السبب وراء ارتداءه لمثل هذا الخاتم، وهل هو هدية خاصة من ميجان.

وتمكنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من كشف سر هذا الخاتم الضخم، وتبين أنه خاتم خاص بالماركة التجارية الشهيرة "Oura"، وهو خاتم ذكر أنيق يستخدم لحل المشاكل المتعلقة بالنوم، ويوصف بأنه "التكنولوجيا الأكثر تطوراً في العالم القابلة للارتداء"، ويبلغ سعره 314 جنيه استرليني فقط.

ويمكن خاتم " Oura" خاصية مراقبة معدلات القلب، والتنفس، ودرجة حرارة الجسم،

والحركة، وتقديم اقتراحات لتحسين النوم، كما يمكنه مراقبة النشاط على مدار اليوم، وحساب الوقت الذى يقضيه مرتديه فى الجلوس، لمساعدتهم على تغيير نمط حياتهم والنوم بشكل أفضل.
ويستخدم هذا الخاتم الذكى خاصية البلوتوث لتبادل البيانات مع تطبيق مخصص على الهواتف الذكية، ليقدم للمستخدم توصيات شخصية واقتراحات عن أفضل وقت للذهاب إلى السرير، ونوعية الرياضة التى يمكن القيام بها لضمان نوم هادئ وعميق، بالإضافة إلى إعطاء المستخدم "درجة استعداد" ليكشف قدرة الشخص واستعداده على القيام بأفضل أداء جسديا وعقليا، ويتم عرض النتيجة كنسبة مئوية استنادا إلى بيانات الاستشعار، والإشارات الفسيولوجية، والنوم وأنماط النشاط.

شاهد الصور: