رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصادر قضائية تكشف مستقبل قضية اغتصاب كريستيانو رونالدو فتاة أمريكية

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مع توالي ظهور دلائل جديدة على إدانة نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" في قضية اغتصاب سيدة أمريكية، كشفت صحف برتغالية أن الدون يتبع سياسة ناجحة في التعامل مع وسائل الإعلام العالمية ومراسليها الذين يطاردونه في كل مكان.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يتبع "رونالدو" أسلوب الخرص الإعلامي إزاء أسئلة الصحفيين حول أزمة قضية "كاثرين مايورجا" التي تتهمه بالاعتداء جنسيا عليها عام 2009.

وأضافت الصحيفة نقلًا عن مصادر قضائية أمريكية أن القضية التي أعيد فتح ملفاتها الشهر الماضي، بعد أن ظلت طي النسيان حوالي 10 سنوات، قد تستمر منظورة أمام القضاء لسنتين أو أكثر.

ونقلت صحيفة "كوريو دي مانها" عن مصادر مقربة من اللاعب البرتغالي، أن الفريق القانوني الذي عينه رونالدو يستعد للرد على اتهامات مايورجا، يقوده المحامي بيتر كريستيانسن، فيما فضل "كريستيانو" الابتعاد عن التصريحات بشأن القضية

ومكتفيا بالبيان الذي نشره قبل أيام لتبرئة ساحته.

الجدير بالذكر أن أحداث القضية تعود إلى عام 2009 حيث ألتقى الدون بعارضة أزياء شابة مالبث أن وقع في غرامها خلال زيارته ولاية "لاس فيجاس" الأمريكية، قبل أن يقدم على التعدي عليها جنسيًا مبرمًا صفقة للحفاظ على سرية الواقعة مع "مايورجا" مقابل مبلغ مالي يناهز 375 ألف دولار.

وتوالى رجع صدى القضية على الدون مابين مؤيد ومعارض، فيما فضل فريقه، "يوفنتوس" الإيطالي التزام الصمت إزاء فضيحة لاعبه الأبرز مكتفيًا بتصريح أكد خلاله على ثقته في احترافية "رونالدو".