عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. شارلوت تخطف القلوب في صورة جديدة من زفاف الأميرة أوجيني

الأميرة اوجيني وزوجها
الأميرة اوجيني وزوجها

بعد مضي مايقرب من الأسبوع، لاتزال أصداء حفل زفاف الأميرة أوجيني، حفيدة الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والثامنة على ترتيب ولاية العرش، على رجل الأعمال "جاك بروكسبانك"، تتردد عاليًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استمر قصر "بيكنجهام" الملكي في نشر صور خاصة جديدة من حفل الزفاف الأسطوري، الذي عقد الجمعة الماضية بقلعة "وندسور" غربي لندن، وحضره لفيف من كبار رجال الدولة وممثلي عن مؤسسات وجمعيات خيرية.

ونشر القصر صورة جديدة للأميرة "شارلوت" ابنه الأمير ويليام الثاني على ترتيب ولاية العرش البريطاني من زوجته الدوقة "كيت ميدلتون" تتبادل الضحكات من ابنة عم والدها العروس "أوجيني" بعد الانتهاء من التقاط الصورة الرسمية لحفل الزفاف مع الأشبينات.

وظهرت "شارلوت" جالسة على الأرض

بصحبة عدد من أشبينات العروس صغار السن بينما تحيط إحداهن بكتف "أوجيني" كانت الصغيرة "شارلوت" تلقي النكات ضاحكة، ليلتقط المصور الملكي صورة رائعة للأميرة الصغيرة فيما تمسك بباقة ورد في يدها.

وكانت أوجيني تزوجت من رجل الأعمال "بروكسبانك" في حفل ضخم خطف أنظار الملايين من عشاق العائلة المالكة من حول العالم، وهو الزفاف الملكي الثاني هذا العام بعد احتفال الأمير "هاري" بزفافه على الممثلة "ميجان ميركل" في مايو من العام الجاري.

شاهد الصور..